سما كايرو
سما كايرو
سمسمة كيفك يا قمر؟؟ و حشتيني مووووووووت عساك بخير النجمة تجنن:32: و اللون حلووووووووو يعطيكِ العافية ع الشرح الوافي تفبلي مروري تحياتي روح الأبداع :o
سمسمة كيفك يا قمر؟؟ و حشتيني مووووووووت عساك بخير النجمة تجنن:32: و اللون...
انا الحمد لله وانت كمان وحشانى والله

انت كيف حالك وخلصتى البلوزة ولا ليسة

يارب ميحرمنيش من طلتك ولا من كلامك الجميل الا يسعد القلب لان من القلب والا من القلب يمس القلب

وحشتينى
روح الأبداع
روح الأبداع
انا الحمد لله وانت كمان وحشانى والله انت كيف حالك وخلصتى البلوزة ولا ليسة يارب ميحرمنيش من طلتك ولا من كلامك الجميل الا يسعد القلب لان من القلب والا من القلب يمس القلب وحشتينى
انا الحمد لله وانت كمان وحشانى والله انت كيف حالك وخلصتى البلوزة ولا ليسة يارب ميحرمنيش...
سمسومة و يا أحلى سمسومة

البلوووووووووووووز لسه ما خلصتها لأني ما أفضى أبداً من أول ما أرجع لغاية ما أنام

بس يمكن أشتغل فيها اليوم أو بكرة أو إلي بعده ...

الله أعلم

و إلي يسعد القلب و جودك في المنتدى

و مواضيعك الروعة

و كلامك الأروع و إلي يخلي الواحد ينسى همومه و يسعده

تحياتي لييييييييييييييييييييييييييييييييكِ

روح الأبداع
التقوى حب الله
سمسومة و يا أحلى سمسومة البلوووووووووووووز لسه ما خلصتها لأني ما أفضى أبداً من أول ما أرجع لغاية ما أنام بس يمكن أشتغل فيها اليوم أو بكرة أو إلي بعده ... الله أعلم و إلي يسعد القلب و جودك في المنتدى و مواضيعك الروعة و كلامك الأروع و إلي يخلي الواحد ينسى همومه و يسعده تحياتي لييييييييييييييييييييييييييييييييكِ روح الأبداع
سمسومة و يا أحلى سمسومة البلوووووووووووووز لسه ما خلصتها لأني ما أفضى أبداً من أول ما أرجع...
تسلم ايدك ربي يوفقك
ماشاء الله عليك وعلى ابداعك
ربي يحميك
_lamiae_
_lamiae_
شغلك جميل
تسلم ايديك
fedra
fedra
النجمة حلوة كتير والشرح واضح يسلموووووووو