ناعمه ونعومه
ناعمه ونعومه
ياقلبي انا بقولك اختي لما تلبس نقابها ونرجع للبيت من تفصخه تلاحظين الرؤوس السوده بالانف واضحه ماادري يمكن لان الوجه كان مكتوم بالنقاب وطلعو لابرا وكانت تنظف خشمها بسكراب وينظف ولما تلبس النقاب وتطول فيه ونحنا برى البيت تطلع لها نفس الحركه .. بس لاحظي لما تطول وهي لابسته يعني مو لما نكون رايحين زياره من بيت لبيت لا ..بس لما تقعد اكثر من ثلاث ساعات لابسته يصير لها هالشي اما بالنسبه للنقاب اللي بطانته من داخل بيضاء اعرف بنات مسوينها عشان بشرتهم فيها حبوب بس ماسالتهم اذا فادهم ولالا بس يقولون البطانه البيضاء احسن من الاسود كامل وهذا اللي عندي اتمنى اني اكون افدتك ياقلبي وربي يوفقك وادعيلي جزاك الله خير
زي الـقـمـــر
ناعمه ونعومه

ربي يسعد قلبك ويفرح أمك وأبوك بزواجك أنتي وأختك عاجل غير آجل ........ويشفيلك كل غالي على قلبك حبيبتي ..
كلامك صح ألاحظ لما أقعد بالنقاب لفترة طويلة لساعات تزيد الرؤوس .......
ناعمه ونعومه
ناعمه ونعومه
يابعد عمري تسلمين على هالدعاوي الحلوه .. طيب تبين الصراحه هو حلو ومو حلو.. حلو لان الرؤوس السوداء عندك تطلع فأنتي استغلي الفرصه واول ماترجعين من برا جيبي سكراب وسنفري خشمك عدل واضغطي شوي شوي مو بقوى عشان لاتترك اثرولما تشوفين الاغلبيه طلع بعدها مباشرة حطي لزقة الخشم عشان يطلع اللي ماطلع ..البنات يمدحون نوع بيوريه اظن هذا اسمه ناويه اشتريه ان شاء الله قريب وبعدين لما ينظف خشمك حطي عليه ثلج او اي شي بارد عشان تسكر المسام بس انتبهي مو تزكمين وتدعين علي ههههههههههههههههههه وربي يوفقك يارب
نساء صغيرات
نساء صغيرات
اذا بشريتك دهينه وتلبسن النقاب باستمرار بدون ما تغسلينه اول باول اكيد بتزيد الرؤؤس والحبوب علشان كذا كل ما لبستيه اغسليه على طول حتى مخدتك المفروض تغسلينها اقل شي بالاسبوع مره
زي الـقـمـــر
أختي( نساء صغيرات) ^____^

اممممممممم لازم أغسله يوميا كل مره وراح تخف المشكلة ....يعني أنت جربتي أو سمعتي من حد صارت له نفس حالتي!؟؟..آسفه عارفه طولت عليكي ...ياليت تردي علي ...