جرحني عنادك
جرحني عنادك
ثـآنكس على مرور الجميع
و يمكن صح حتى لو رجعنـآ مـآ نرجع زي أول
و أنـآ مـآ أقول إني حـآقده عليهـآ أو على ذي اللي معهـآ نوره
بس مقهوووووره منهم
من سـآره على إن السبب تـآفه و إنهـآ لمـآ زعلت مـآ قـآلت لي مـآ تفـآهمنـآ كذآ زعلت و
مـآ قـآلت لي أصلاً من نفسهـآ صـآرت تسحب علي و تبعد عني حبه حبه و تتجنبني
و نوره مـآ حد كرهني فيهـآ إلآ سـآره
بس من جد و الله السـآلفه تقهر ,, مو معقوووله هي من أول مـآ كـآنت تبغـآني و كـآنت تدوور السبب
اللي تنهي عـلآقتنـآ فيه هي لو بس تسمح لي نقعد إحنـآ الثنتين و نتفـآهم سوآ بهدوء و فيس تو فيس
صدق مـآ رآح نرجع زي أول و يمكن مـآ نتصـآلح بس أقل شيء كل وحده تشيل اللي بقلبهـآ ع الثـآنيه
أنـآ الحين مـآ أقول شـآيله عليهـآ هي اللي متضـآيقه مني و اللي مو رآآضيه تكلمني و إلآ أنـآ
رغم كل اللي صـآر بـآآقي أعززهـآ صدق إني أحـآآول أنسـآهـآ بس المعزه تضل
و من جد شخص مر بحيـآتي زي سـآآرهء سـآعدني بأشيـآء كثيره و هون علي كثير من الأشيـآء و علمني اشيـآء كثيرره
مو معقوووله يهوون علي و أنسـآهـآ بسهوووله و هي تعرف أنـآ كيف أعزهـآ لأنهـآ تعرفني إني مـآ أرووح أعتذر لأحد
و أترجـآهـآ زي معهـآ و نوره ذي من جد اللي مقهووره منه إنهـآ أخذت مكـآني
أتنرفز مرررره من سـآآره لمـآ أشوفهـآ تكلم نوره زي مـآ كـآنت تكلمني من جد مو معقوله تكون تعز نوره
نووره أنـآ مـآ أحبهـآ اصلاً الكل ملآحظ المشـآكل بدت بعد مـآ جت تفرقنـآ أنـآ و سسـآره و بدوا البنـآت بعدنـآ وحده ورآ الثـآنيه
يتهـآوشون و يتفرقوون مـآ ودي السـآآلفه تنتهي كذآ و ذي نوره أحس ودي يوم أمسكهـآ و أطلع حرتي بسـآره فيـهـآ لأنه هي رآس البلآ
قلت من قبل سـآره مـآ يهون عليهـآ بس بمـآ إن نوره ورآهـآ مـآ عد أستبعد شيء
نوره أحيـآناً تكسر خـآطري و أقوول حرآآم البنت مسكينه مـآلهـآ شغل سـآره رآسهـآ يـآبس بس أوقـآت كمـآن أحس إن سـآره تمشي بكـلآم ذي

بعدين من جد سـآره و الكل مـلآحظ تغيرت بعد مــآ صـآرت مع ذي نووره قلبت لهـآ عقلهـآ الله ********

و الله من الحره قـآعده أكتب الكـلآم و مدري وش أنـآ مبدعه فيه من جد مـآ ودي أكره أحد و مـآ أبغى أحقد
بس ليه كذآ .؟؟؟
ام الشهم
ام الشهم
ذكرتيني بأيام المتوسط - كانت أيام حلوة - كان معي صديقة أو كنت أحسبها صديقة تخاصمنا على شي تافه - حتى إني ناسية السالفة - جلسنا يمكن اسبوع متزاعلين وحاولت صديقتي الثانية - اللي للحين أكلمها يعني صديقة عمري - حاولت تصالحنا بعد ها الاسبوع رحت أراضيها ما عطتني وجه وبصراحة ماحاولت مرة ثانية إذا هي عندها كرامة أنا بعد عندي كرامة بس ماندمت لأني إعتذرت وهي ما فبلت الاعتذار يعني ضميري مرتاح والحين والله ما اعرف عن أخبارها مقاطعتها من هذاك اليوم غصبن عني لأنها بس تخرجت من المتوسط تزوجت وانقطعت أخبارها فأنا أنصحك يا اختي إنك توقفين لهذا الحد ولا عاد تترضينها سويتي اللي عليك وريحتي ضميرك وسالفة ذكريات ما ذكريات الايام جاية وبتتعرفين على اللي أحسن منها وتحسين بتفاهة هذي البنت قدام صديقتك الله يعوضك اللي تقدر صداقتك بجد وركزي بدروسك أحسن وتعاملي مع الجميع بحدود الزمالة في المدرسة وش يدريك يمكن تكون صديقة العمر من أقاربك مو شرط تتعرفين عليها في المدرسة أتمنى أكون أفدتك والله يوفقك ويريح بالك
جرحني عنادك
جرحني عنادك
مو إني أدور لهـآ العذر بس من جد انـآ غلطت بحقهـآ و لأني مـآ أبغى أكون أنـآنيه و أفكر بنفسي
أحس لو فعلاً حصل لي موقف نفسهـآ مـآ رآح أرضى بسهوووله
و أختي كمآن قلت لهـآ السـآلفه قـآلت لي مـآ تنـلآم و قـآلت لو أنـآ مكـآنهـآ وجيتني تحضنيني تبكين دم و الله مـآ أرضى
يعني من جد اللي صـآآآآآر قووي