سؤاااااااااااال سريييييييييييييييييييييع

اطباق عالم حواء

السلااااااااااااام علييييييكم

بنات أنا ببداية تعليمي بالطبخ

بسألكم أسأله بسررررررعه جاوبوني لأني بالمطبخ الحين ههههههههههههههه

هل ينفع بعد ما أسلق الدجاجه وتستوي أبهرها وأخلط معاها الكركم ثم أحطها بالفرن تتحمر؟ والا لازم الحركه هذي قبل تستوي الدجاجه؟

الكركم عشان يلون الرز هل أخلطه بشوي ماء أو انثره ناشف فوق الرز المستوي أو الرز يكون نص استواء؟

بسرعه الله يستر عليكم

:angry:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسل سدر
عسل سدر
جيبي ملعقتين من مويه الدجاج وحطي معها بهارات وكركم والي تحبين زيت عشان يلمعها وصلصه وادهني فيهم الدجاج وحمريها

والرز انا اذا نشف بالمره اجيب براس الملعقه ناشف وانثره فوق الرز واذا جيت احط الرز اقلبه عشان يختلط
flowerpumb
flowerpumb
تقدري تحطي الدجاجه في الفرن بعد السلق تتحمر وتطلع احلى ولو كانت بجلد مظهرها يكون احلى ووقت الاكل شيلو الجلد لاتاكلوه لانه مضر
فيه صوص دايما اسويه واحطه على الدجاج قبل الفرن
كزبرة ناشفة وكمون وفلفل اسود وكركم كلهم مطحونين + قليل ملح مع خل او ليمون ووزيت قليل قلبيهم وادهنيهم ودخليه
واذا الدجاج بدون جلد كثري الزيت عشان لاينشف الدجاج
والكركم تقدري ترشية بدون موية افضل بطرف الملعقة وقلبيه شوية بالشوكة وعشان يتوزع اللون عالرز وغطيه وخليه عالبخار
][عروسه2008][
][عروسه2008][
عسل سدر

جزاك الله كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل خير أنقذتيني وسويت مندي بالصدفه ههههههههههههههههههههه

بس والله مررره روعه والله وأنا احطه بالصحن شوي انصدمت لأني أول مره أسوي رز ملون بالروعه هذي

وحركه مرقة الدجاج مع الصوووص مرررررررررررررررررررره روعه

كنت احط الصلصه مع زيت وبس

مشكوره ياعسل ماقصرتي
][عروسه2008][
][عروسه2008][
تقدري تحطي الدجاجه في الفرن بعد السلق تتحمر وتطلع احلى ولو كانت بجلد مظهرها يكون احلى ووقت الاكل شيلو الجلد لاتاكلوه لانه مضر فيه صوص دايما اسويه واحطه على الدجاج قبل الفرن كزبرة ناشفة وكمون وفلفل اسود وكركم كلهم مطحونين + قليل ملح مع خل او ليمون ووزيت قليل قلبيهم وادهنيهم ودخليه واذا الدجاج بدون جلد كثري الزيت عشان لاينشف الدجاج والكركم تقدري ترشية بدون موية افضل بطرف الملعقة وقلبيه شوية بالشوكة وعشان يتوزع اللون عالرز وغطيه وخليه عالبخار
تقدري تحطي الدجاجه في الفرن بعد السلق تتحمر وتطلع احلى ولو كانت بجلد مظهرها يكون احلى ووقت الاكل...
بجرب الصوص حقك لأن شكله حررررريف

ألف شكر لك أختي

:icon28:
فاتى
فاتى
سلام هلا هلا نفس ما قالت الاخت