تنانير وبلايز حاجات تعجبك والاسعار رووووووعه\\ادخلي الفرجه ببلاش

ساحة المستعمل و المزاد

ابراءا للذمة (الملابس القصيره والعاري يلبس امام الزوج فقط)
عورة المرأة أمام المرأة

http://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_4864.shtml

http://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_4895.shtml

http://69.20.50.243/shubily/qa/ans.php?qno=79

كيفكم حبايبي عندي كم قطعه بعرضها لكم والله استعمال نظيف وبعضها جديد بالتاغ

وهذي تنوره من سنتر بوينت لونها اخضر مايل للتركواز وفيها ترتر فضي ع الاطراف من تحت مو ديلها حلو ولبستعا مرتين ابي فيها 50

ونسقت لها بلوزه فضيه طالبتها من النت وربي موديلها روعه وغريب وع البس حلوه ابي فيها 50

وهذا فستان برضو من جزيرة الكنز اونه بنفسجي وبالصدر نقشته لونها تفاحي موديله روعه طويل من ورا وقصير من قدام ابي فيه 80

هذي جلابيه من الكويت قمة بالفخامه والاناقه تنفع للمناسبات الكبيره كل من شافها علي سألني عنها لونها بيج على ذهبي وفيها تطريز ملون والله مالبستها الا مرتين
تتطون من ثلاث قطع البدي وتنوره وفوقها الدقله
هذا البدي من الامام

تم البيع

وهذا من الخلف برضو مطرز

وهذي الدقله من لامام

ومن الخلف فيه فتحه عشان التطريز اللي على البدي من ورا يطلع

وهذا التنوره مع البدي

موديلها من تحت

موديل الاكمام

ابي فيها 500

لاحد يرد لين اكمل
302
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الريـــم اللعــوب
هذا فستان من سنتر بوينت جديد بالتاغ مالبسته مثل مومبين بالصوره لونه اسود قصير موديله مرررررره انيق قماشته دانتيل

صوره اقرب

وهذا سعره ابي فيه 100

جلابيه من الكويت روعه ولونها جنان فوشي اشتريتها لما كنت حامل والله كل من شافها سألني عنها

موديل الاكمام

هذا فستان قصير مره كيوت اخذته من سنتر بوينت موديله حلو وبرضو جديد بالتاغ سعره 75 ابي فيه 60

باقي تكمله
الريـــم اللعــوب
هذا تايور اخذته من اكتان لونه روعه وربي التصوير ظالمه لون التنوره اللي يجي احمر على وردي مع بني على رصاصي فخم ويصلح لمناسبه كبيره والله لبسته مرتين بس
ابي فيه150

زوم ع البلوزه

التنوره

بلوزه اخذتها من جزيرة الكنز والله غاليه سعرها تقريبا فوق ال200 موديلها روعه تحتها يجي زي الربطه تنربط وشكلها مميز ابي فيها 90

تنوره من سنبل والله جديده مالبستها الا للقياس موديلها روعه ولونها حلوتجي لونين من فوق لون ومن تحت لون والتصوير ظالمها

هذي تصلح لمناسبه نقستها حلوه وفيها لمعه لونها سكري ونقشتها ذهبي جديده مالبستها ابد اخذتها بتخفيض ابي فيها 55

هذي بلوزه طلبتها من النت موديلها حلو بالبس تنفع لطالبات الكليه جديده بالتاغ

لاحد يرد باقي
الريـــم اللعــوب
تايور مره انيق ولونه روعه من سنبل ابي فيه 100

هذي من سنتر بوينت مره حلوه بالبس ولونها كوركمي تصلح تلبسي تحتها بنطلون

هذي جديده مالبستها بالتاغ اشتريتها وانا حامل ابي فيها 50 لان فيها عيب واحد من السلاسل اللي تجي ع الرقبه منقطع

هذي بلوزه موديلها حلو اخذتها من جزيرة الكنز جديده لبتها قياس فقط ابي فيها 100

هذي بوزه من سنتر بوينت والله مالبستها الا قياس الوانها حلوه

بدي اخذته من سنتر بوينت برضو مالبسته الا للقياس موديله حلو طبقات ابي فيه70

باقي بعد
الريـــم اللعــوب
هذا حماله الطفل اخذتها من مذركير بس مااستخدمتها الا مره لان طلعاتي قليله واللحين ولدي كبر ماتصلح له تنفع للي تطلع كثير ابي فيها 100

تم البيع

من داخل

وهذا دي في دي والله انه جديد مااستخدمته الا تجربه ماركته سامسونج مااحتاجه ولا فيه اي عيب ابي فيه 100

الاسعار قابله للتفاوض المعقول
ولكم كل الشكر
^Lover calm ^
^Lover calm ^
up