أحلى ايمي

أحلى ايمي @ahl_aymy_1

محررة برونزية

اخوااتي ضاقت الدنيا فيني................

الأسرة والمجتمع

اخواتي حبايبي

راح ابدأ بالموضووع على طول

انا كنت عند اهلي مسوؤله عن كل شي البيت واخواني الله يوفقهم وكنت عايشه بضغوووط ماتتخيلوووها

تعبت معاهم كثير كنت لهم بمثابة الام بيت ومسووليه ودراسه واخت تعبانه اداريها كنت اتعب كثير وكنت كتووومه مافي احد يعرف اي شي مضايقني

ابكي طوال الليل ولما اقووم الصباح ماكأن صار شي والحمد لله فرجت علي وتزوجت من رجل طيب هوه من اول يعرف وضعي

وهوه دايم يقول لي انا مااخترتك الا لأغير وضعك واعوضك عن كل شي فقدتيه

صار لي الاب والام والاخو وكل شي بدنيتي من اول ماتزوجت كان يقول لي قولي كل شي يضاقيك انا لك فضفضي

لاتخبي شي بصدرك كان يرحم ضعفي وانكساري

من وقتها تعودت ان اقووول له كل شي ببالي بس الحين اختلف الوضع بصراحه تغير معايه من هذي الناحيه

وانا تعودت اني اقوووله وياليتني ماتعودت بس تعبته معايه وتعبت نفسي صار يمل مني

صارت دمعتي عنده رخيصه ماعد يراعيني ويراعي نفسيتي

صار ينتقد كل شي فيه وانا ولله الحمدمن النوع المهتم ماني مهمله بس تعبانه شوي من لما تزوجت

طفشان مني لدرجة اني اتعب واشكي عليه ولايرد علي بكلمه تطيب الخاطر

انا مشكلتي اني ماارحم نفسي لو ابكي يومين ورا بعض ماوقفت الدموووع :09:

ودي ارجع مثل اول اكبت بنفسي كل شي صح اتعب بس اريح لي من اني اتعب احد معايه

اذا زوجي شريك حياتي ماتحملني اجل وشلوون البقيه

سامحووووني طولت عليكم ياربي وش اسووي تعودت اني اقول له كل شي يارب انك نعييني

وارجع مثل اووول

:(:(:(
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

RoOoORoOo
RoOoORoOo
الله يكووون في عونك و المفروض ما تقولين لأزوجك كل شئ هذا احنا يا الحريم ع نياتنااااا وتاخذن العاطفة معاهم وهم اول شئ معاك معاك وبعدين عليك
الله يستر علينااااااا
ajaqeel
ajaqeel
أختي زوجك مل من شكاويك لأنه يشوف أنها ماراح تنتهي والأنسان بطبعه يحب الناس اللي حوله تنشر التفاؤل والأمل والسعادة وتهون عليه الصعب ببساطة كوني فرحية ولا تكوني نكدية . تقولين زوجك طيب وحبوب طيب هاذي نعمة أحمدي ربك عليها وافرحي واستانسي لا تقعدين تستعدين ذكريات حزينة وتبكين على نفسك قومي انفضي عنك الكآبة تعدلي لزوجك غيري قصة شعرك البسي ملابس فرايحية اقبلي على الحياة واحفري للكآبة حفرة وادفنيها
أحلى ايمي
أحلى ايمي
أختي زوجك مل من شكاويك لأنه يشوف أنها ماراح تنتهي والأنسان بطبعه يحب الناس اللي حوله تنشر التفاؤل والأمل والسعادة وتهون عليه الصعب ببساطة كوني فرحية ولا تكوني نكدية . تقولين زوجك طيب وحبوب طيب هاذي نعمة أحمدي ربك عليها وافرحي واستانسي لا تقعدين تستعدين ذكريات حزينة وتبكين على نفسك قومي انفضي عنك الكآبة تعدلي لزوجك غيري قصة شعرك البسي ملابس فرايحية اقبلي على الحياة واحفري للكآبة حفرة وادفنيها
أختي زوجك مل من شكاويك لأنه يشوف أنها ماراح تنتهي والأنسان بطبعه يحب الناس اللي حوله تنشر التفاؤل...
لا ياقلبي سواليف زمان مااكررها له خلاص اصلآ زواجي كان نقطة تحول بحياتي

بس هوه صار ينتقدني وبقوووه ويدق بالكلام واذا بكيت يقووول بدا الفلم :09:

ساعات اضحك وساعات ابكي :(

واذا قلت له انت تغيرت يقووول وقت المجاملات انتهى هوه يستاهل عودني

وانا احبه وامووت فيه خلاص ماشفت الحياه الا معاه بس ودي اعووود نفسي مااقول له ولا عن اي شي بخاطر حلووو

والا مو حلوو
اميرة الحلوات
ترى الرجل مايحب الزوجه الي تتشكى كثير ياليت يكون عندك صديقه قريبه لك افضل
حياتك الزوجيه غير وصديقتك غير الله يفرج قلبك
غرتكم الدنيا
غرتكم الدنيا
يقلبي حنا هنا خواتس اشكي لنا وفضفضي وطلعي اللي بصدرتس لاتحملين نفستس اكثر من كذا
بس لاتشكين للرجال شي ابد
الرجال يحب المره المتفاءله والبشوشه المرحه مايحب المره اللي بس تتشكى يهرب منها على طول لانه مايتحمل
يقلبي فضفضي لنا طلعي كل اللي بخاطرتس
وراح تلقينا جنبتس وخوات لتس
حنا الحريم نفهم على بعض اكثر