معقول تسرعت !!

الأسرة والمجتمع

السسسلام عليكم ورحمة الله ...
يسعد اوقاتكم حبيباتي ووييسر اموركن يارب
طلبتكم طلبتكم قولو لي تسرعت انا ولاا؟!
اولا ماعندي حد استشيره ابداا الكل يشوف اني ذكيه ومو محتاجه استشارة ونصح وتوجيه احد واولهم امي جد تعبانه بحياتي احتاج حد يوجهني ينصحني يقول اخطيتي ولا صح عليك ووالخ ...خواتي كذا مثل امي ....امي انا اللي اعلمها من صغري سوي كذا كذا صح وكذا غلط وخواتي كذا لكن انا احتاج توجيه بعد ...وصديقاتي ماحب استشيرهم باموري العائليه
.........................
كانت هذي مقدمه عشان تعرفو جزء من اللي بحكيلكم عنو يعني لازم ترابط بالموضوع ادري فلسفه وطويل بس شي بخاطري ....
الحين حياتي ابوي انسان ظالم زوجني لرجل اكبر مني بعشرين سنه ومتزوج رفضت قال لو يصير عمرك 40مازوجتك غيره غير متعلم ! ونا مملوحه وجامعيه كثير يخطبوني بس يردهم وكان معيشنا عيشه صعبه جدا جدا رغم غناه حاجه نفسيه وماديه عشت طفوله ومراهقه بائسه جدا كنا ناخذ من الصدقات ومزواج ...المهم زوجني بعد معاناه للاسف وصرت زوجه ثانيه غصبا عني كل قرايبنا انهبلو لما عرفو ليه ش ناقصها ووو للاسف طلع بخيل وعصبي جدا واخلاقه سيئه وكاني هربت من نار لنار للاسف كنت افكر بالانتحار دايما رزقني الله بنتين دايما ببالي انتحر .. بعدين توجهت لربي قلت مالي غيره صرت ادعي وابكي واستغفر والحمدلله فرجها ربي علي وزقني وظيفه حكوميه على اني اكررره التدريس بس قلت بجرب جربت قبل وماكملت بالتعاقد ووقلت هالمرة بجرب واضغط ع نفسي واعزز روحي واعوض عمري اللي فات وماحتاج احد ...كنت ساكنه فوق مرتو الاولى وربع بيت وحالتي حاله التعييين كان بقريه من منطقتي قلت خليني استاجر وانبسط ببيت لي بقريتي سعره معقول وفعلا استاجرت اخ اخ شعور حلوو عزيت نفسي الحمدلله رغم مبلغ مب هين ...المهم جات فتره شفت بيت للبيع بمنطقتي ورحت للبنك اسالهم ووافقو قالو 15سنه// مدري واقسم بالله كانو شي يدفعني لني ماخططت ابدا اشتري بيت حدي ايجار بس//المهم وقعت العقد واشتريته بالاقساط طبعا وهنا موضوعي صارلي سنه ....ينخصم نص راتبي غير سواق اللي يوديني المدرسه ...للاسف والله محد شجعني مالقيت الا التحطيم والمسخره السكن على الزوج ونتي غبيه تضيعي فلوسك اقساط وماتتهني بعمرك لاسفر ولاروحات وووووو من اقاربي كلهم ....اخ خاصة امي كل يوم تعيد لي نفس الموال ونتي بتضيعين نفسك ومني متهنيه والبيت ع الرجال مو عليك وابوي يقول اتمنى اهدمه ! لما عرف ... اخ بس ....وامي تقول يمديك تتراجعين روحي البنك وقولي خلص رغم مرور سنه وانخصم مني مبلغ كبير ...تكفون قولو لي !!! تعبت من التفكير ...والله اني ماسعيت لتملك بيت ابدا بس ربي كتب لي شي اكيد انه خيرة ربي اعلم بظروفي وحالتي مع ابوي وزوجي ومدري عن الزمن ..صح اني مقصرة على روحي وحارمه نفسي مثلا السفرات ووو اشياء كثير بس احسها ترفيهيه مثل الاسواق وغيره والبيت اساسي ........انتهى كلامي وفضفضتي لكل من قرات كلامي وعبرتني بكلمه او دعوة ربي يفرج لعا ويسعدها سعاده دائمة ويحقق لهاماتتمنى
154
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تحب وتنحاش
تحب وتنحاش
الله يفرررج همك و يسخر لك زوجك 

بالعكس زيييين ماسويتي عين العقل انتي ما تمدحين زوجك 

ولا اهلك فالبيت ضمان لك انتي 

بس حاولي انه ما تقصرين على نفسك وبناتك وتطلعين مصروف لك ولبناتك من زوجك بدل البيت 
❀أكليل الورد❀
❀أكليل الورد❀
الله يفرررج همك و يسخر لك زوجك  بالعكس زيييين ماسويتي عين العقل انتي ما تمدحين زوجك  ولا اهلك فالبيت ضمان لك انتي  بس حاولي انه ما تقصرين على نفسك وبناتك وتطلعين مصروف لك ولبناتك من زوجك بدل البيت 
الله يفرررج همك و يسخر لك زوجك  بالعكس زيييين ماسويتي عين العقل انتي ما تمدحين زوجك  ولا...
صح كلامها
busho1404
busho1404
والله العظيم سويتي عين الصواب
تصرفك صح ميه بالميه
ايش ابي بالفلوس اتهني فيها لحظات وتروح لكن لما يكون عندي بيت ملك لي اضمن حياتي وعمري واعز نفسي ببيت ارتاح فيه بدال البيت اللي كنتي فيه عشانك وعشان بناتك ماعليك في احد
انا واختي موظفات وناوين نسوي نفسك مااضمن الزمن ولااضمن اي مخلوق بالدينا بالعكس امي وابوي جدا مشجعينا علي هذا الشي
اتكلي على ربك وسوي اللي بخاطرك واللي يبيه قلبك وارمي كلام الناس وراك والله بكره لاقدر الله وتطلقتي اهلك ماراح يتحملونك انتي وعيالك لكن في بيتك عزيزه ومكرمه ولااحد يقدر يتكلم
اتكلي ع الله وعيشي حياتك هذا تصرف ذكي منك
عوضي نفسك الباقي من عمرك
والله يسخر لك الخير وين ماكنتي
ام العسل ملوكه
ام العسل ملوكه
برافو عليكي والله تفكيرك سليم
صح ان البيت ع الزوج بس انتي عزيتي نفسك عن زوجك واهلك وعن اي احد ممكن يذلك 
ولا تفكري تتراجعي 15 سنه حتعدي زي ماعدت السنه وربك كريم 
اتوكلي راستعيني واستغيثي بالله وربي يوفقك 
عزتي بايماني16
عزتي بايماني16
الله يفرج همك يااختي ويسخر لك زوجك يارب