انكار النعم خوفا من العين

الأسرة والمجتمع

مساء الخيرات مالى بالمقدمات بس باعطيكم الى صار الحمدلله احنا 7 بنات وبناتهم واحفادهم وزوجات اخوانى علاقتنا جدا طيبه مع بعض وفيها كل الود والاحترام ونجتمع اكتر من مره في الاسبوع في بيت امى وحتى الاطفال مانتدخل في مشاكلهم الا بالحسنى وعسل مع بعضهم ولى قريبه تسالنى كيف وانتو كتار ماتحصل مشاكل بينكم لانها هى واخواتها وزوجة اخوهم وبناته في بينهم مشاكل مع انهم 3 بس وانا اعطيتها طريقتنى بس اختى تقول مكن تحسدنى وانا مؤمنه ماراده الله سوف يكون ونفس الوضع مع اهل زوجى ود واحترام ورسميه واخت زوجى سالتنى سؤال مالى خاص وجاوبتها فلو كنت مكانى ممكن تنكرى خوفا من العين لانو بنت اختى سالت صديقه لها بطنها قدامها تسالها انتى باي شهر قالت لها مانى حامل وبعد شهرين ولدت معقول تسوين كدا
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اموني وحمودي احلى2
ههههههه حلوه بطنها شبرين قدامها وتقول مو حامل...

انا الحمدلله مومنه بقضاء الله وقدره واستودع نفسي وبيتي واولادي وكل من احب وممكن اذا حد سالني اجاوب بكل صدق ومااخبي ولا اخاف هذا رزقي من ربي وانا متكله عليه اذن ليه الخوف
ام احلى بنتين ♥
ام احلى بنتين ♥
مشكلتكم حطيتوا الحسد والعين بكل اموركم
ونسيتم ان الاذكار هي الحصن الحصين من كل عين وحسد
لمبة بيتها
لمبة بيتها
هذي ظاهره صارت بمجتمعنا ومع الايام بتصير من العادات عندنا من كثر ماهي في كل بيت.
لازم الناس تعرف انه لما انا اخاف من العين بكل شي اعرفي انه راح تصيبك من كثر ما عقلك يخاف من العين.
ربي امر بشكر النعمه مو جحدانها !!!
اشكر النعمه بانها تظهر علي واحمدالله عليها وادع الله ان يحفظها من الزوال.
اما اني اروح واعيب واسب في حياتي عشان والله مايعطوني عين فهذا مو منطق.
احنا ناس نؤمن بالقضاء خيره وشره ونؤمن أن الناس كلها لو اجتمعت انها تضرك متخيلين العااااالم كله اجتمع بيضرك. مستحيل يضروك بشعره اذا ربي ما أذن بذلك. والعكس صحيح.
يعني الله هو الوحيد الي يستحق نخاف منه وليس اعين البشر.

وطبعا في فرق بين شكر النعمه والمفاخره والهياط. لان المفاخره يدخل فيها الغلو والكبر وكأن النعم هذي هو جابه لنفسه مو الله الي انعم عليه. والهدف بس إغاضة الاخرين.

وكان الرسول صلى الله عليه وسلم يذكر حياته مع زوجاته ومافيها من حب وموده ولم يقل اخبيها خوفا من العين.

انا ضد ضد المبالغه بالخوف من العين وتوكلوا ع الله وانبسطو وتفائلوا وافرحوا بالشي الي ربي انعم عليكم فيه.
اموني وحمودي احلى2
هذا التعليق محذوف
ادخلي ع ملفك واضبطيه من الاعدادات
ام الغالي 23
ام الغالي 23
ايوا صح ألاحظ لدرجة انو تمشية تخبئ راحت صالون تخبئ والله أشوف كثير وحدة اعرفها ما أنظف بيتي ومافيا حيل ولما أجي ما شاءالله يلق بس اللي يقهرني ان يخبو حياتهم بس عيونهم على حياة الناس وأخبارهم ونقل الكلام