وش ذنبي 💔

الأسرة والمجتمع

ليه الرجال انانييييين وماعندهم احساس ليه يتزوج وحده وهو قلبه مع غيرها ومازال يتحسف عليها ويوقف على الاطلال ليه يظلمها ويكذب بمشاعره تجاهها ويلعب على الحبلين ماكان ممكن تلاقي واحد يحبها بروحها مايقعد يفكر بوحده غيرها من اول ماتزوجته وانا شاكه انه يحب غيري ولقيت اشيا لكن اليوم غير اليوم لقيت ذاكره مليانه صور وياحسرتي على نفسي وعلى بناتي اتمنا مايعيشون عشان مايزيد ضحايا مااظن اني اقدر اتحمل والله اني مجرد شفت الصور وكانه غريب عني مااعرفه مستحيل ارجع اتقبله كزوج مستحيييل اللي خدعني وغشني ادري ماعندكم حل بس قلت اتكلم لاني حسيت هذي النهايه
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراولهـ🍓
فراولهـ🍓
رفع
^^الامل باقي ^^
^^الامل باقي ^^
لا تقولون دورت وراه لا والله من رد حظي لقيتها طايحه وانا اغسل ملابسه وهو امس جا الفجر حزين ومتضايق وانا جيته وشلت عنه حزنه وماتركته متضايق واثاريه حزين على عين السيح 😢😢😢😢
جالاكسي؟؟
جالاكسي؟؟
اذكري الله حبيبتي ..لاتخلين الشيطان يوسوس براسك..
لا تسوين أي شيء تندمين عليه بعدين..
ونصيييحه اذا الموضوع قدييم لا تواجهينه بالصور..احرقيهم وخلاص..
يمكن الرجال ناسيهم..لا تذكرينه فيهم..ترى الرجال يحبون العنااد..
واذا واجهتيه عاادي جدا يسوي هالحركات بالعلن..
دامه مو مبين لك خلاااص خليه يولي..اهم شيء بنااااتك..لا تهدمين بيتك وتشتتين اولادك عشانه..
اجلسي عشاان بنااتك..الله يكون بعونك ويسخره لك يارب
موفقه حبيبتي
غروب الذكرى
غروب الذكرى
حسبي الله على كل ظالم
طيب انتي خلاص لاتحبينه من كل اعماقكتعاملي معه لله ولرسوله فقط لاتجين كلك معه طنشيه وسوي اللي يرضي ربك بس وصعبه الطلاق عشان شي زي كذا يعني اهم شي مايخون اذا حب بالقلب مالك قدرة عليه بس رددي حسبي الله ونعم الوكيل يعني توكلين امرك لله
العفة برستيجي
العفة برستيجي
لا تتسرعي يمكن الذاكره مو له..يمكن حق حد من اصحابه..