4one

4one @4one

عضوة

وش افضل كونسيلر يومي ؟؟

المكياج والعطور

هلا بنات .. انا استخدم كونسيلر من HR الحمدلله مرتاحه فيه عندي السائل ..
لكن ماني عارفه هل صحيح اني استخدمه بشكل يومي .. والا المفروض اني استخدم نوع اخر ؟؟
اقصد يكون بودره او قلم .. ياليت اللي عندها خبرة تعلمني ..
:confused-
17
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

M00NY
M00NY
up
انا زيها ابي كونسيلر يومي ضروري ومستعجله جدا
ويكون منظره طبيعي
اختي اللي عندك كيف منظره؟
أم ساره و سيرين
هلا حبيبتي
انا استخدم نفس اللي عندك
وبصراحه مالقيت مثله هو الوحيد اللي دخل مزاجي ويكون خفيف على البشره ماكانك حاطه شي
وانا استخدمه في كل وقت الصبح, الليل ,طلعات العصريات
وهو يعتمد على الكريم الي تستخدمينه معه انا لطلعات العصر والصبح وجلسات البيوت استخدم ماكس فاكتور وفي السهرات والزواجات احطه مع الديرماكول حتى يعطي اضاءه للوجه
مع ان الديرماكول مايحتاج خافي لانه خافي للعيوب
موفقه حبيبتي
() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
امس بليل لمحت عنوان موضوعك .. ورجعت ادوره ما لقيته .. لي الساعه 3 وانا ادوره ماني محصلته
الحمدلله لقيته :) << لووول قلت لك القصه حياتي اصلا انا كنت سهرانه ههههه:42:

المهم .. الكونسيلر السائل احسن شي للستخدام اليومي .. لانه يكون خفيف على البشره .. وحسن من الكريمي الثقيل او من الستيك وغيره ..

على كل حال .. انا استخدم كونسيلر فورايفر الباليت .. وكنت سابقا استخدم بوبي براون .. وحاليا ودي اجرب كونسيلر سائل .. بس ابي ماركه زينه

انتي اللي عندك شلوونه ؟؟؟
بلوسكاي
بلوسكاي
امس بليل لمحت عنوان موضوعك .. ورجعت ادوره ما لقيته .. لي الساعه 3 وانا ادوره ماني محصلته الحمدلله لقيته :) &lt;&lt; لووول قلت لك القصه حياتي اصلا انا كنت سهرانه ههههه:42: المهم .. الكونسيلر السائل احسن شي للستخدام اليومي .. لانه يكون خفيف على البشره .. وحسن من الكريمي الثقيل او من الستيك وغيره .. على كل حال .. انا استخدم كونسيلر فورايفر الباليت .. وكنت سابقا استخدم بوبي براون .. وحاليا ودي اجرب كونسيلر سائل .. بس ابي ماركه زينه انتي اللي عندك شلوونه ؟؟؟
امس بليل لمحت عنوان موضوعك .. ورجعت ادوره ما لقيته .. لي الساعه 3 وانا ادوره ماني محصلته...
مرحبااااا عزيزاتي

موضوع الكونسيلر موضوع بيفتح قصص وحكايات عن كل وحدة والمشكلة انه نوع حلو وبيغطي وشي لا، ونوع خفيف ونوع تقيل الصراحة انا دوخت:09: لحد مالقيت الكونسيلر اللي بجد ريحني وناسبني
وجد نصيحة من مجرب ما إلكم غير كونسيلر كانيبو القلم بريشة رووووعة بكل معنى الكلمة تغطية حلوة وإضاءة خفيفة.
رح احكيلكم عن تجربة صغير وسامحوني عالإطالة، انا كان خالص من عندي كانيبو وكنت قريت في المنتدى عن كونسيلر لابريري واللي شجعني عليه انه معالج لمنطقة العين،رحت باريس غاليري سالت وجربت نصحتني فيه واعطتني لون زهر غامق وانا لون بشرتي حنطي مصفر حكتلي مو مشكلة الغامق بيغطي شو ماكان لونه واخذته ومو رخيص لانه معه تعبئة، بس عينكم مكاتشوف إلا النور بس جربته بالبيت طلع لونه عرمادي وكانه حد ضربني بوكس بالفعل قرفت منه بس جد زعلت الفلوس الي رميتها عالفاضي ومن وقتها قلت مافي من بعد كانيبو انا اتعودت عليه وحلو وتغطيته حلوة.

ساااامحوني عالإطالة

وبالآخر كل وحدة وطبيعة بشرتها ولون بشرتها بيلعب دور الخيارات كثيرة بس اختيار اللون المناسب

مع تحياتي

بلوسكاي
v i b
v i b
للرفع