جوهرة الإسلام
الله يعوضك يارب والخيره فيما اختاره الله ...

فرصتك يوم عرفه اجتهدي بالدعاء لنفسك واختلي بنفسك للدعاء في هذا اليوم الفضيل ..حتى وأن كانت عليك

ولا شئ بعيد على الله ولاتنسينا من الدعااااااااااااء

طلب من الاخواااااااااااااااااات العزيزات لاتنسزنا يوم عرفه من الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

بنات رجاااااااااء خاص لكن ادعو لي ولاخواتي بان يرزقنا ذريه صالحه عاجلا غير اجل
ضحى أحمد
ضحى أحمد
سبحان الله كانك تصفين مامر بي في بداية زواجي

بعد بضعه شهور ظهرت علي كافة الاعراض الممكنة والغير ممكنه حتى اصبح الحمل مؤكد خاصة وقد تأخرت الدورة عشرة ايام ونفس موقفك حدث معي حيث اجريت التحليل واتضح انه سلبي في نفس يوم نزول الدورة واذكر كيف بكيت بحرقة وقتها وكانه كان لدي طفل واخذ مني

ولكن ابشرك اني حملت في الشهر التالي له مباشرة ولله الحمد ربما لان نظرية الحمل بعد تأخر الدورة صحيحة وربما لاني نزعت من تفكيري فكرة الحمل تماما ولكن الأكيد انها إرادة الله

نصيحتي لك هي ان تبعدي عن ذهنك تماما فكرة الحمل وان تتركيها لله لان ماحدث معي اعتقد والله اعلم انه حمل كاذب من شدة لهفتي للحمل نفس هذه اللهفة التي تتعب الاعصاب وتؤدي إلى تأخر الحمل

وصدقيني طالما انك تريدين الحمل بهذا الشكل فان الله أكرم مما تتصورين وسوف يعطيك ماأردت عاجلا أو آجلا وستثبت لك الأيام قولي هذا ووقتها ان شاء الله لاتنسيني من دعائك

اسعدك الله بما تتمنين واتم عليك نعمة الحمل والانجاب
*أم ميعاد*
*أم ميعاد*
المعلومه صحيحه اختي ندى الغيوم...
الله يعوض عليك و يرزقك خير إن شاء الله.... انا هالشهر صار لي نفس الشي بس ما تأخرت واجد كلها 5 ايام بس كنت متأمله اني اكون حامل خاصه العوارض اللي كانت عندي من غثيان و نغزات مؤلمه على الجوانب السفليه من البطن وغيرها.. بس لما نزلت الدوره بعد الجماع مباشره بصراحه حسيت بكسرة خاطر كبيره وحالتي النفسيه تعبت و كنت مش مصدقه اقول حق زوجي لا اكيد انا حامل و سقطت :) ... مسكين تبهدل معاي...
المهم رحت امس للدكتوره و طمنتني ان هالعوارض تعني اني راح احمل خلال الشهرين الجايين طبيعي باذن الله ...
و الله يرزقني لي و يرزقك و جميع البنات اللي ينتظرون حلم الامومه.... اللهم امين
marya313
marya313
ام میعاد شوهما العوارض مثلا ارجو?ی ردی
*أم ميعاد*
*أم ميعاد*
اختي ماريا...
العوارض اللي كانت معاي مثل الغثيان بس من غير ترجيع... حالة توتر و اكتئاب كبيره... الآم في الصدر مع انتفاخه و اسوداد الحلمات... بالاضافه إلى نغزات في الجوانب السفلية من البطن و شد في اسفل البطن شديييد...
و احيان كنت اشعر بالنعاس من غير مقدمات مما خلاني اتأكد اني حامل بس كنت انتظر مع اني سويت تحليل حمل بعد موعد الدوره بيوم وكان سلبي فقلت خلني انتظر زياده كم يوم و كانت الدوره متأخره 5 ايام... بس بعد الجماع في اليوم الخامس من تأخرها نزلت علي نقطات خفيفه و اختفت إلين اليوم الثاني نزلت بشكل مستمر بس خفيف و هنا تأكدت اني مش حامل ... الله يرزقني على الشهر الجاي يا رب و يرزق كل وحده تتمنى تحمل عاجلاً غير آجل .. اللهم آمين... :)