ليش اتقفل موضوع ولد طليقة زوجي

الأسرة والمجتمع

الموضوع مافي اهانه لاي شخص
مافي طائفيه مافي سب للاديان مافي سب لاي عضوه ولا لادارة المنتدى ياليت توضوحو خصوصا كل ماكتبت موضوع اتقفل ليش اذا في سبب واضح ياليت يكتب ام كذا ؟؟؟؟
47
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بـــوحـ
بـــوحـ
ممكن عشان كل مره تفتحين موضوع جديد لنفس الموضوع الاول لو تردين بنفس موضوعك ممكن ماراح ينحذف
umsaeed2014
umsaeed2014
غريبه ليش حذفوه ماكان فيه الا فضفضه انا بخبر انا عندي بنت ريل وماقصرت معاها ويوم كبرت خواته ضاربوني وسوولي مشاكل وبعدين شلوها وطلعوني مقصره معاها وزوجي للاسف انكر جميلي ووقف معاهم والحين ما افكر اعيدها بس نصيحه لو بتسوين شيء سويه لوجه ربج ولج الاجر بالتوفيق
اطفالي غير
اطفالي غير
والله اني صرت اقول والله يسامحني الاجر الي من وراه مابيه كرهني عمري اقتحم خصوصيتي في كل شي حتى غرفة نومي صرت اهاوش وواقفه بوجه هو وابوه تعبت ابوه كانه طفشان وبس يقول غمضي غمضي وانا اقول والله الي مايعجبني ماراح اغمض عنه
ktaket
ktaket
يختي من البدايه ليش تاخذي واحد عنده عيال وبعدين تيجي تشتكي يا تتحمليه يا تتركيه هوا وابوه اما بتفرقين الولد عن ابوه تعامليهكانه رجال وهوا بزر لو انتي صريحه من البدايه قوليلوا ما ابغى اربي غير عيالي لاكن توافقون على كل شي من البدايه وبعدين تبينون حقيقتكم ترا كل تصرفاته للي بعمره عاديه واقل من عاديه روحي شوفي مدارس العيال الي بسنه شوفي الشقاوه والقافه ما شفني شي هذا ولا شي لا تحسبين عيال الناس ملايكه خاصه انه اسرته متفككه
إنين الصمت
إنين الصمت
انا رديت ف موضوعك الأول بس طار ردي يااختي لك الحق في تربيته مثل بناتك واللي يقول غير كذا غلطان واضح من كلامك أن. تخافي الله والله لو كنتوا مكانها ماراح تحملون واذا بتربينه تكسبين أجرة بكرة يصير رجال وربي أن شاء الله ينفع به زوجك اتفاهمي معاه لازم ف البيت فقوانين وحزم مع الأطفال ولاتجي وحدة. تقول تعقدة ولاشيء لها حق في تربيته زي بناتها اذا دام عندها والأب بكرة يبغاله تأديب الله يهديه اش الدلع ذا