الـبرنسيسة
الـبرنسيسة
انا معكم
انا معكم
اهلا حبيبتي سجلي بياناتك واقرئي النظام والشروط ومعانا ان شاء الله وربنا يوفقنا جميعا ان شاء الله
الـبرنسيسة
الـبرنسيسة
انا بشترك معكم ومحتاجه دعم كبير منكم وياريت تساعدوني لان وزني مره اوفر وودي بالتشيجيع ووزني في شي غريب يصير لي في اسبوع ينقص وزني 7 كيلو والاسبوع الي بعده يردوا وهكذا وش السالفه مش عارفه وهاذي بياناتي بياناتي الطول 160 الوزن الحالي 115 الوزن المطلوب 70 الهدف الأول 100 وعلى الله نتوكل وربي يعطينا ع قد نياتنا
انا بشترك معكم ومحتاجه دعم كبير منكم وياريت تساعدوني لان وزني مره اوفر وودي بالتشيجيع ووزني في...
اهلا حبيبتي ان شاء الله بتصيري عارضة ازياء جميلة بإذن الله وربنا معاكي ومعانا جميعا بإذن الله واقرئي لبشروط والنظام بدقة والله الموفق
هدوء المشاعر ..
البرنسيسه موضوعج رووعه ويااارب احقق الي بخاطري
وانا اذا بسوي رجيم او تخفيف اخبص , لكن لو معاكم يمكن شوي في ارادة قوية

وكرهت نفسي والسبب زيادة الوزن وقبل كنت ماعاني من زيادة ابد
ويوم زاااد وزني تغيرات نفسيه وجسمية واعراااااض !! تعب كسل
:06:

بسم الله ..
الطول : 162
الوزن : 70 ثبت
الوزن المطلووووب تحقيقه : 56
الهدف الأول : 59

ويزااااااااااج ربي الخير
( ياارب نحفني ) >> آمـــيـــن
MeRaL93
MeRaL93
اهلا حبيبتي سجلي بياناتك واقرئي النظام والشروط ومعانا ان شاء الله وربنا يوفقنا جميعا ان شاء الله
بالتوفيق يا بناات

ممكن اشترك معاكم حتى لو مشتركه بــ قروب تاني؟

يعني بكتب مشاركاتي هون وهناك :o الطمع بالدين

صراحه عجبني اسلوبك..و طرحك للشروط..

وانااا هدفي اكسب صديقات ومشجعاات..لانه العمل الجماعي بكون افضل..عالأقل بتصير الوحده فينا تحسب حساب المجموعه..يعني حتفكر 1000 مره قبل لا تخرب الدايت

واناا مع انه الجسم يفقد الوزن بطريقة تدريجيه..وهااد اللي استنتجته من اسلوبك

على كل حال لو موافقه..خليني اكتب بياناتي..

ولو .. لا !! فـ بتمناالكم كل التوفيق

وعيييد سعيييد ان شاء الله بينعاد علينا وعليكم بالصحه والعافيه يارب
شوق وحنين
شوق وحنين
مرحبا
مشكورة البرنسيسة ع الموضوع الحماسي وانا راح ابدأ عندي زيادة 30 كيلو ابغى انزلهم بس اسمحي لي انا راح احارب النشويات للأبد ماراح اقللهم

وبالنسبة لك يامنية القلب صدقيني من وحده مجربة وتعاني من البواسير والشرخ بسبب الامساك
عليك بالماء فقط 8 او 9 كاسات موية يوميا صدقيني قالت لي الدكتورة وماصدقت ولما التزمت بالريجيم وجربت شفت العجب فعلا الماء علاج للامساك