أم أنمار.
أم أنمار.
حبيبتي بالنسبه لوزن البيبي اكلي موز مع حليب السعوديه بنات وايد يمدحوه والموز

معروف يزيد وزن الجنين واكلي طحينه
<<solaf>>
<<solaf>>
فعلا الموز يكبر الجنين بسرعه
وللخياطه عندك كريم ميبو روعه
الله يسهل عليك وعلينااااااااااااااااا
Najameena
Najameena
شوفي مع اني بكريه بس ودي اقولك شغله

صدقيني مو كل ولاده بتكون زي بعض احيانا تجيك ولاده عسره واحيانا ولاده ايسر منها مافيها

انتي عليك بالدعاء ان ربي يسهل ولادتك وتكون يسره ..

والشي الثاني حتى الخياطه يمكن المره الاولى ماسوها لك كويس ويمكن هالمره تكون مره ممتازه

يعني توكلي على الله يالغاليه ولا تحاتين كل ماضاق صدرك ادعي ان الله يسهل ولادتك وتقومين انتي والبنوته بخير ..

وكمان عن الوزن ترى كل اسبوع يزيد ووزن الجنين لاتخافين ..

فعلا انا دكتوري مو راضي يخليني امشي بس ماقالي عشان الوزن بس انا عرفت انه يبي وزنه يزيد اكثر ..

بس بيني وبينك انا امشي يوميا ابي ارتاح ..

ومره كنت متنومه وانا بالشهر الثامن نهايته وكانت جنبي وحده توها والد وقاعده اقولها ياشيخه الجنين عندي وزنه كيلوين و200 جرام بس

مره صغير قالت لي والله ياولدي هذا اللي تشوفينه يوم كنت زيك بالثامن كان وزنه كذا كيليون و200 جرام تقول يوم دخلت التاسع

تقول ماشاء الله مره كبر .. تخيلي جابته ووزنه 3 كيلو و600 جرام .. شفتي يعني يكبر ماشاء الله

انتي كلي موووز حليب الاشياء المفيده ولاتشيلين هم ياعسل ..

الله يسر لي ويسر لك وجميع الحوامل بولاده يسره يارررررررررررررب ..

ولاتنسين خذي لك مويه واقري فيها سورة الزلزله وسوره مريم وادعيه تسهيل الولاده وكل يوم صباح وليل اشربي منها ورشي على بطنك وان شاء الله تجين تبشرينا بولادتك وتكون حلوووه ..
امي قلبي
امي قلبي
يمدحون الموز يزيد وزن البيبي واتكلي على الله
Hind2010
Hind2010
الخياطه الولى مهي مثل الولاده الثانيه انا بالاولى تعذبت مره وكنت ماقدر اقعد ولاامشي الااحد يقومني لكن الثانيه الحمد لله فرق كبير وماحسيت الا بالام خفيفه الله يسهل لك