ماذا أفتقد؟
ماذا أفتقد؟
السلام عليكم كيفكم يا امهات حابه اعرف كيف ازيد كمية الحليب لبنتي عمرها خمسة شهور وثلاث اسابيع والمعدل شهرين وثلاث اسابيع وتاخذ الى رقم اثنين في الرضاعة وبالقوة تخلصها واحيانا اذا غصبتها عليها دفعه وحدة ترجع ويوم تكون نايمة تاخذ رقم واحد الدكتورة تقولي زيدي الكمية وقالت كمان ابدئي اعطيها سيريلاك القمح لمدة اسبوعين وبعدين ابدئي الخضار
السلام عليكم كيفكم يا امهات حابه اعرف كيف ازيد كمية الحليب لبنتي عمرها خمسة شهور وثلاث اسابيع...
انا امشي على المقدار المساوي لوزن الطفل
بس بناتي مايكلمون كل رضعاتهم يعني مثلا مفروض خمس رضعات باليوم هم يأخذون اربع وبالقوووه
عمرها بالمعدلي شهرين وتبداي معاهم بالسريلاك؟
مادري احس انه بدري اما كان الدكتور يقولي ابداي وطنشته لما صار عمرهم بالمعدلي خمس شهور بديت بسريلاك الارز مو القمح
ماذا أفتقد؟
ماذا أفتقد؟
وينكم يابنات
مرا التجمع ناايم
وردة الساقي
وردة الساقي
مراااااااااااااااحب

بناااات انا ولدت بالاسبوع ال24 واللحين لي14 يوم والده وبنتي حجمها 600جرام فيه حد تعرفونه انولد بهالحجم؟؟

وامس قالوا لي عندها التهاب باللوز هل هو شي طبيعي او لا؟؟؟؟

تكفوووووووووووووووووون ردوووا ؟

ربي يشفي بنتي وجميع اطفالكم انه سميع الدعاء
ضناي مستحيل انساك%
مراااااااااااااااحب بناااات انا ولدت بالاسبوع ال24 واللحين لي14 يوم والده وبنتي حجمها 600جرام فيه حد تعرفونه انولد بهالحجم؟؟ وامس قالوا لي عندها التهاب باللوز هل هو شي طبيعي او لا؟؟؟؟ تكفوووووووووووووووووون ردوووا ؟ ربي يشفي بنتي وجميع اطفالكم انه سميع الدعاء
مراااااااااااااااحب بناااات انا ولدت بالاسبوع ال24 واللحين لي14 يوم والده وبنتي حجمها 600جرام...
باذن الله لها العافيه ..

اتوقع عادي لان اغلب الناس عندهم وعايشين حياتهم ..

انا مادري بس ان شاء الله البنات يفيدوكي ..

بالنسبه لحجمها فيه كثير بس ادعي لها واذا سمحوا لك اشفطي واعطيهم كمان حاولي تلمسيها ..

وانتبهي يجفف صدرك خذيلك شفاط كهربائي واشفطي كل 3 ساعات واحفظيه في الفريزر بس اكتبي عليه التاريخ .. ولما تطلع تستفيد منه ماشي قلبي

اي سؤال انا حاضره انا ام لتوام خدج ربي يحفظهم

الله يشفيلك بنتك ويطمن قلبك عليها ياااااااارب
ام جاسر 30
ام جاسر 30
باذن الله لها العافيه .. اتوقع عادي لان اغلب الناس عندهم وعايشين حياتهم .. انا مادري بس ان شاء الله البنات يفيدوكي .. بالنسبه لحجمها فيه كثير بس ادعي لها واذا سمحوا لك اشفطي واعطيهم كمان حاولي تلمسيها .. وانتبهي يجفف صدرك خذيلك شفاط كهربائي واشفطي كل 3 ساعات واحفظيه في الفريزر بس اكتبي عليه التاريخ .. ولما تطلع تستفيد منه ماشي قلبي اي سؤال انا حاضره انا ام لتوام خدج ربي يحفظهم الله يشفيلك بنتك ويطمن قلبك عليها ياااااااارب
باذن الله لها العافيه .. اتوقع عادي لان اغلب الناس عندهم وعايشين حياتهم .. انا مادري بس ان...
عالم الغموض
حبيبيتي انا جبت ولدي 700 غرام و نزل وزنه ل 500 غرام و الحمدلله الحين وزنه 4 كيلو
وكلي امرك و امرها لله و عليك بالصببببببببببببببببر و الاحتساب و الرضى
ومشوار الخدج بالحضانه طويل والدكاترة كل مره يقولوا عله اي شي يقولولك قولي لا حول ولا قوة الا بالله و استودعيها عند الله
و ربنا معاك