ندي زهره كثير عطوني طريقه عشا زوجي الليله لازم زهره وهذه طريقتي

اطباق عالم حواء

بنات انتظركم بليز :p

وهذي طريقتي قصي الزهره قطع صغيره ثم غمسيها في بيض ثم بقسماط ثم في الزيت تقلى

الثانيه

قطعي الزهره والباذنجان والبطاطس ثم تحمر

الصوص الي يوضع عليها ليمونه وثوم وملعقة خل وملعقتين زيت زينون وملح تضاف لها ثم يضاف بقدونس وبصل وطماطم مقطعه وتؤكل بالخبز

وبالعافيه

انتظركم لاني من محبات الزهره لاتطولون لاني من تزوجت وانا اسوي هذولا الطريقتين ومل زوجي منها :06:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجدية شرقية
نجدية شرقية
الله يعطيك العافيه
البحر الأحمر
البحر الأحمر
نجدية شرقية الف شكر يا قلبي
ساره ام تروكي
ساره ام تروكي
تقلين باذنجان صغار وتقلين زهره صغار وتقلين خبز صغار وحطيهم في صحن تقديم ورشي الخبز المقلي عليهم وبعدين سوي صوص اللي هو علبة زبادي وفص ثوم وعصرة ليمونه كامله وملعقة مايونيز بس خلي بالك الصوص لاتكبينه الاقبل الاكل بدقيقه عشان ماينقع الخبز عليك اذا عجبتك انتي اواي وحده تاخذه تقول الله يرزق ساره الفرج من الضيقه اللي هي فيها ويرزقني توائم ولد وبنت اللهم امين
.: قيمون :.
.: قيمون :.
ممكن انك تقطعينها صغار وترشينها بزيت زيتون وملح وفلفل اسود واوريقانو وتدخلينها الفرن حتى تتحمر وحطينها مع السلطه خفيفه احسن من القلي
او نفس الطريقه بعدين تصيبن عليها نص كاس طحينه مع كاس مويه تخففينه وعصير ليمونه وملح بعدين تدخلينها الفرن
جراح نازفة
جراح نازفة
تقدري اختي تقلي الزهرة وتضعيها في صينية وتعملي لحمة مفرومة بالبصل وشوية ثوم والكزبرة الخضراء وشوية بهارات وتضعيها على الزهرة وتحطي عليها شوية موية وتغطي عليها لعشرة دقايق جدا لذيذة بالخبز

وتقدري تقلي بطاطس مكعبات مع الزهرة وبالعافية

وتقدري تعملي مخلل لو تحبي الزهرة مقرمشة تخليها زي ما هي بس قطعيها وحطيها في برطمان وضيفي لها فصوص ثوم وفلفل اخضر وخل وملح وماء واتركيها لمدة اربع ايام او خمسة حتى تستوي

وان ما حبيتي الزهرة مقرمشة تقدري تسلقيها شوية وتعملي باقي الخطوات

هذا اللي عندي وان شاء الله بالعافية على قلبك