غلا بنت خالد
غلا بنت خالد

.
.
من قـال ( اللهم ما أصبح _امسى_ بي من نعمه ..او بأحد من خلقــك ..فمنك وحدك لا شريــك لك ..
فلــكـ الحمــد ..ولك الشكر )
حين يصبح مره وحين يمسى ..فقد أدى شكر يومه ..

.

.
حجابي عفافي
حجابي عفافي
السلام عليكم

هلا بك غلا اله يسلم قلبك تبشر امك بالخير لو تبي صينيه هالحين توصلها بس افتحوا الباب

ان شاء اله ابكتب لك الريقه وتعالي علمينا وش فطوركم اليوم شكلك حايسه الله يكتب لكم اجر الصائمين

لبوبة هلا وغلا النور نورك الله يسلمك ابشري ابكتبها ان شاء الله ما فطورك أممممممم يجنن الله يسلم هاليدين

شغل عدل تصدقين وش ضحكني الافكار اللي بينا من جد القلوب عند بعضها توني فاتحه النت مخلصه مجهزه حلى لبكره

اللي هو حلقات الشوكولاته بالبسكوت توني مخلصته ومدخلته الفريزر بس انا اسويه هرمي هذا الفرق

لا والعجيب فعلا ان اليوم فطوري مسويه تميس خخخخخ شفتي كيف وش رايك بس

فطوري لليوم الثاني

الفطور الاول

هذا التمر وقهوه يحبها قلبكم بس ارسلوا لي شوي رطب ماعندنا شي زين

هنا سمبوسة بالجبنه البيضاء

لقيمات
غلا بنت خالد
غلا بنت خالد
هلا بك يالغلا واعذريني نسيت شروط الموضوع رزيت السفره وطلعت الشربه البيضاء شربة كريمة الدجاج والاطباق الثانيه شربة خضار باللحم والكويكر .. وكاري ربيان .. وربيان مقلي مع بطاطس مقلي وخضار سوتيه..وسمبوسه دجاج ..سمبوسة بف..واقماع تونه..وفطاير جبن..ورق عنب .. وسلامتك والطبق اللي يعجبك اطلبي طريقته لا يردك الا لسانك حنا كم غلا عندنا
هلا بك يالغلا واعذريني نسيت شروط الموضوع رزيت السفره وطلعت الشربه البيضاء شربة كريمة الدجاج...

وهـ بس ياناس ..ياطعمهم ..
لا ياهمووس .كذا تحرجيني ..وبزوود بعد ..

الشوربه هي اللي فيها حليب بودره ..وشوي شوفان ..!!
اذا مو هي ..نزلي الطريقه الله لايهينك يالغلا..

الله يسعدك يارب ..
الله لايحرمك الاجر ..ويجعل كل طريقه ..باجر تفطير صائم ..
ويحقق كل منااك يارب ..
غلا بنت خالد
غلا بنت خالد
السلام عليكم هلا بك غلا اله يسلم قلبك تبشر امك بالخير لو تبي صينيه هالحين توصلها بس افتحوا الباب ان شاء اله ابكتب لك الريقه وتعالي علمينا وش فطوركم اليوم شكلك حايسه الله يكتب لكم اجر الصائمين لبوبة هلا وغلا النور نورك الله يسلمك ابشري ابكتبها ان شاء الله ما فطورك أممممممم يجنن الله يسلم هاليدين شغل عدل تصدقين وش ضحكني الافكار اللي بينا من جد القلوب عند بعضها توني فاتحه النت مخلصه مجهزه حلى لبكره اللي هو حلقات الشوكولاته بالبسكوت توني مخلصته ومدخلته الفريزر بس انا اسويه هرمي هذا الفرق لا والعجيب فعلا ان اليوم فطوري مسويه تميس خخخخخ شفتي كيف وش رايك بس فطوري لليوم الثاني الفطور الاول هذا التمر وقهوه يحبها قلبكم بس ارسلوا لي شوي رطب ماعندنا شي زين هنا سمبوسة بالجبنه البيضاء لقيمات
السلام عليكم هلا بك غلا اله يسلم قلبك تبشر امك بالخير لو تبي صينيه هالحين توصلها بس افتحوا...
وعليكم السلام ورحمة الله ..
هلا والله بحجووبه ..
ياحبي لك ..ابقول لامي .ترى حجووبه منزله البسبوسه .
لو تشوفينها ياعمري ..كل يوم مرتزه عند بدايه وتقرا هالشات وتسجل البسوسات ..
وتسوي ..تدور البسوسه اللي ببالها ..انا ماادري وشئ ..لاني مو من عشاق البسبوسه ..

اليوم ..!!
لاتذكرين ..
والله يان ظهري منقسم نصين .من عشر وانا منسدحه ابنام .وماقدرت من الوجع ..
ماادري وراني اليوم تعبت ..مع العلم انه مخلصين الفطور قبل الاذان بربع ساعه ..
ومافي اي حووسه ..ولا زود شغل ..
الفطور..ابنزل صوره بس ابرتاح شوي ..
من جد مالي خلق تصغير ..وتحميل مثل امس يقهرني ..

ماشاء الله اجل نفس الشئ انتي والحبوبه ..
وانا لحالي ماعندي احد يقلدني ..

ميخالف اصلا احسن شئ الواحد يتميز ..
ركب الأغراب
ركب الأغراب
مرحبا بك يا غلا بنت خالد عد ما مشى الديك حافي ..
صراحه موضوع طيب / وامانه لاتحذفين ردي ..!
بسوي سحورنا الليله طيب ثم بدخل وبطهبزه هنيا بـ أذن الله !!
يا هلا بك !!