مسكوية
مسكوية
من تريد عمل بروشورات وتصميم شعار لمدرستها تتواصل معي
ادلها على شاب يقوم بذلك بسعر مناسب جدا
زهرة الأقحوان.
من تريد عمل بروشورات وتصميم شعار لمدرستها تتواصل معي ادلها على شاب يقوم بذلك بسعر مناسب جدا
من تريد عمل بروشورات وتصميم شعار لمدرستها تتواصل معي ادلها على شاب يقوم بذلك بسعر مناسب جدا
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اختي رواسي ليش الاستعجل ....اول شي استني موافقة البنك عليك بعدين احسن لك تطلعين ترخيص مبدئي لك من التعليم الاهلي و الاجنبي ................

بالمناسبة انا عندي استفسار بسيط ..استخراج الترخيص المبدئي أفضل يكون قبل موافقة بنك التسليف او عادي اطلعة بعد الموافقة ؟:35:
زهرة الأقحوان.
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اختي رواسي ليش الاستعجل ....اول شي استني موافقة البنك عليك بعدين احسن لك تطلعين ترخيص مبدئي لك من التعليم الاهلي و الاجنبي ................ بالمناسبة انا عندي استفسار بسيط ..استخراج الترخيص المبدئي أفضل يكون قبل موافقة بنك التسليف او عادي اطلعة بعد الموافقة ؟:35:
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اختي رواسي ليش الاستعجل ....اول شي استني موافقة البنك عليك...
اختي ميمي الفرحانه .......مشاء الله تبارك الله مساحة ممتازة و انا رايي انها
تتوكل على الله اذا كانت المساحة مناسبة :27:
::.::رواسي::.::
::.::رواسي::.::
مشكوره على ردك اختي الغاليه طموحه رايك سديد وانا اجلت المبنى لان بنك التسليف طلعلي بموال انهم ممكن يرفضون المشروع او يوافقون عليه رغم انهم قالوا لي طالما طلبوك للدورات عباره انهم موافقين على المشروع بس انا خايفه الحين انهم يرفضونه.........

اختي الغاليه زهرة الاقحوان انا اخذت الترخيص المبدئي استخرجته بشهر اثنين الهجري بعد معانات ثلاث شهور الله المستعان الله يعين عاد على الترخيص النهائي ادعولي.....
اما بالنسبه لاستفسارك الافضل تستخرجي الترخيص قبل علشان اجرائات البنك تطول وعلشان يرفعون لك ملفك بسرعه لان التراخيص تقفل بشهر اربعه الهجري وانت ماراح تخسرين شي انا سويت المقابله وبعدها بخمس شهور قالولي خوذي دورات وقفل التعليم التراخيص فاضطريت اني انتظر خمس شهور علشان يفتحون التراخيص وانا الان انتظر الموافقه انهائيه من البنك والله يسهل لي ولكم بس لاتقيسون على المده الي اخذتها لانه سبحان الله كلا وحظه يمكن وحده منكم الله ييسرلها وتنهي اجرائاتها باقصر مده وانصحكم بالاستغفار
زهرة الأقحوان.
مشكوره على ردك اختي الغاليه طموحه رايك سديد وانا اجلت المبنى لان بنك التسليف طلعلي بموال انهم ممكن يرفضون المشروع او يوافقون عليه رغم انهم قالوا لي طالما طلبوك للدورات عباره انهم موافقين على المشروع بس انا خايفه الحين انهم يرفضونه......... اختي الغاليه زهرة الاقحوان انا اخذت الترخيص المبدئي استخرجته بشهر اثنين الهجري بعد معانات ثلاث شهور الله المستعان الله يعين عاد على الترخيص النهائي ادعولي..... اما بالنسبه لاستفسارك الافضل تستخرجي الترخيص قبل علشان اجرائات البنك تطول وعلشان يرفعون لك ملفك بسرعه لان التراخيص تقفل بشهر اربعه الهجري وانت ماراح تخسرين شي انا سويت المقابله وبعدها بخمس شهور قالولي خوذي دورات وقفل التعليم التراخيص فاضطريت اني انتظر خمس شهور علشان يفتحون التراخيص وانا الان انتظر الموافقه انهائيه من البنك والله يسهل لي ولكم بس لاتقيسون على المده الي اخذتها لانه سبحان الله كلا وحظه يمكن وحده منكم الله ييسرلها وتنهي اجرائاتها باقصر مده وانصحكم بالاستغفار
مشكوره على ردك اختي الغاليه طموحه رايك سديد وانا اجلت المبنى لان بنك التسليف طلعلي بموال انهم...
شكرا لكِ
اختي رواسي على الدر الجميل