راويــــه
راويــــه
اهلين عائشه

ياشين هالمؤتمرات اشيل همها من قبل بشهر << الاخت ماتحب الطيارات

على حسب المؤتمر وين فيه .. اذا كان بمدينة جنبنا صراحه ما اروح لانه بس يجلس ويك اند ويرجع .. ماتقصر جارتي الحبيبه ..

وذا كانت المدينه بعيده يعني شي مو بكندا .. امريكا وبيجلس اسبوع لالالالالازم اروح وانطق في الفندق .. وان صار فيه مول جنب الفندق ياسلالام واذا مافيه خلاص وش نسوي مالنا الا ندوج بالفندق ونرجع ..

بصراحه اخاف بالليل انام بالحالي بالبيت انواع الصيااااااااااااااااااااااح يالله اتحمل ثلاث ايام وشلون اسبوووع

ميرسي حبيبتي

بيبااااي
عائشه
عائشه
غدو
ياهلا ومرحبا
اسعدني مرورك

ولا تنسين صجة البزارين ولجتهم:04: اللي تخلي الواحد:28: :07:

الله يصلحهم ويهديهم ويخليهم لنا يارب

جزيتي خيرا على مشاركتك يالطيبه:26:

ام القمرين:32:

هلا وغلا ومرحبتين

كيف كلابيزك (هي كذا ) صححي اذا هي غلط

ياحبيلهم اشتقنا لمغامراتهم الله يحفظهم لك يارب:27:

وفكرة تغيير الروتين فعلا فكره ممتازه ولها نتايج محموده
لكن اذا بيطول اسبوعين صعععععععععععععععععبه مره خاصه اللي عندها عيال كبار :(
اما جمعة الجارات فهذا احلى شي :21:

الله يجزاك خير على الدعوات ولك بالمثل ان شاء الله

خوذي راحتك يالطيبه واعتبري الموضوع موضوعك(على وزن البيت بيتك):42:

اسعدني مرورك يالغاليه:26:

بانتظار اراء البقيه
عائشه
عائشه
هلا راويه

ياحليلك انا ودي احضر علشان اركب طياراتهم رهييييبه زي حقات افلام كرتون:21:

اذا هي كم يوم خلي جارتك تنام عندك :21:

واذا ااسبوع خاويه احسن لك >>>>>> وحده جبانه:29:

اسعدني مرورك وجزيتي خيرا
الهنديه
الهنديه
هلا ب عايشه
يا الله ان تحييها
شوفي اختي انا جربتها مررره و توبه
رحت معه و طفشت و قلت بنفسي هذي اخر مره اروح معه ... بس بعدها الحمد لله ما صار فيه مؤتمر ثاني .. لكن الحين صاير فيه مؤتمر و للاسف زوجي مشارك فيه .. لكن الحمد لله اعتذر لمشرفه من البدايه لان راح يكون بوقت مو مناسب لنا .. بس الله يتسر يقول ان اصر على مشرفي لازم اروح ,, و مشرفه يقول انا ممكن اروح بدالك لكن لو صار عندي ظروف انت لازم تروح .. و الله يستر ,, هو يقول خليها لوقتها لانه بعد 4 شهور تقريبا
:17:
sugar
sugar
اهلين عائشه وكل البنات...

من كم شهر زوجي كان عنده مؤتمر بمنطقة ثانيه... وطبعا مافيه الا اني اروح معاه .. وكنت شايله هم والله (اخاف اقعد بغرفة الفندق لحالي) :(
بس الحمدالله الوقت يقضي بسرعه ... واقعد عند التلفزيون وانسى حالي الا ما يجي رجلي... طبعا ما اطلع اتمشى لحالي لانها منطقه جديده علي وتخوف ... بس لو كنتي بمنطقه هاديه فيها اسواق جمبك تقدرين تنزلين انتي والعيال وتتمشون...

انا انصح لروحة المؤتمر مع الزوج... منها تغيير جو... والزوج يستفيد.... وتشوفين مكان انتي ما شفتيه من قبل...

:24: