حلا الجنوب
حلا الجنوب
من جد سيجار اللي فوق الجلوب خياااااااااااااااااالي
صحيح ماني من اهل الرياض معليش بس بتلقف عندك قهوه غناش مرررررره تجننننننننننن ولاتنسين تطلبين كيكه التمر بتعجبك مره
حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
^_^ ريماز ^_^
مشكوره ياقلبي:33:
بوينت زيرو في اي جهه من طريق الملك فهد؟؟>>>>>> عله تحملوها:29:

مفعوصه
تسلمين حبيبتي:33:
مقهى سيجار رووووووووووعه وقمة في الهدوء والرقي دخلته الساعه 6 المغرب وكان منظر الرياض رووعه وقت الغروب

حلا الجنوب
حياك الله عزيزتي وماقصرت:33:
قهوه غناش وين موجوده بالضبط؟؟؟

:26:
شكشوكةمالحة
شكشوكةمالحة
عزيزتي حبيبة ابوها .......حلا الجنوب........ممكن اعرف كم كلفكم التقهوي في مقى السيجار؟ظ
كنت هناك
كنت هناك
السلام عليكم

عندك مقهى عالم النخبة(مطعم ومقهى)أكل المطعم مو مرة بس المقهى حلووموقعة على طريق التخصصي جنب صيدلية النهدي...يعني تقاطع طريق الأمير عبدالله مع التخصصي( وأنت متجهة شمال )لفي يمين وأمشي شوي تلقينه على يدك اليمين.

وفيه مقهى هليون بعد حلو ..نفس الشئ على طريق التخصصي ونفس الوصف لكن بعد ماتلفين يمين تلقينه يسار(يعني بعد ماتسوين يوتيرن) وتراه جنب كودو اللي بالزاوية.

وفيه بعد بطريق التحلية مطعم كانتون سزلر الدور الثاني فيه مقهى واللي أعرفهم يمدحونه لإني ما رحت له...علشان كذا ما أعرف أسعاره.

بالنسبة للنخبة وهليون أسعارهم عادية زي غيرهم.
حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
شكشوكةمالحة
مرحبا عزيزتي
سيجار ماكلفني الا 200 ريال انا وبنت خالتي طلبنا ( كبتشينو / تراميسو / كوكتيل / صحن حلويات مشكل )
لان سياسة المقهى مايتقهوى الشخص بأقل من 100 ريال واذا طلب اقل من 100 ريال تحسب عليه حتى لو طلبه اقل من 100 واذا طلب اكثر من 100 ريال يحسب في الفاتوره سعر الزياده
الخميس الجاي حددي الوقت وانا عازمتك:33:

كنت هناك
مشكوره عزيزتي ماقصرت:33:
حبيبتي مطعم كانتون سزلر اي جهه من التحليه؟؟

sticky
حياك حبيبتي:33:

:26: