جنوبيه12

جنوبيه12 @gnobyh12

عضوة نشيطة

بنات ابها والخميس ممكن مساعدتكم

السياحة والسفر

اخواتي في ابها والخميس ممكن تدلون على افضل الاحياء في ابهامن حيث السكن وكمان الاراضي على كم اسعارها هناك اريد في حي يكون قريب من الخدمات واهم شئ المدارس

وجزاكم الله الف خير
25
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبير احلى الزهور
حي السامر في ابها عند كلية الطب للبنات حلوا وحي جديد وفيه كل الخدمات
كمان حي الموظفين في ابها قريب من عسير مول فيه كل الخدمات بس السامر احلى وانظف وقريب من حي شمسان
بنت وادى النيل
up
جنوبيه12
جنوبيه12
حي السامر في ابها عند كلية الطب للبنات حلوا وحي جديد وفيه كل الخدمات كمان حي الموظفين في ابها قريب من عسير مول فيه كل الخدمات بس السامر احلى وانظف وقريب من حي شمسان
حي السامر في ابها عند كلية الطب للبنات حلوا وحي جديد وفيه كل الخدمات كمان حي الموظفين في ابها...
اختي عبير احلى الزهور
الله يجزاك الف خير على هذه المعلومات
مهرة بنت جواد
مهرة بنت جواد
اختي عبير احلى الزهور الله يجزاك الف خير على هذه المعلومات
اختي عبير احلى الزهور الله يجزاك الف خير على هذه المعلومات
شوفي اختي .. إذا تبين حي راقي وفخم
بالنسبة لأبها البهية .. حي (المنسك) هذا مافيه كلاااااام لكن اسعار الاراضي فيه غالية .
و كذلك حي (الموظفين) رائع مثل ما قلت الاخت الفاضلة
و حي( المطار ) خلف قصر الرميح حي هادي و كلاس لكن الخدمات ليست قريبة بصراحة
و كمان (حي الامير سلطان) قمة الروعة و الجهة التي خلف المستشفى السعودي الالماني حلو و اسعاره حلوة بالنسبة لغيرة .
وفيه مخطط جديد ما اعرف اسمه لكنه قرب جامعة الملك خالد للاولاد قسم الطب و الهندسة وهو مقابل لمجمع ابها بلازا ايضا يعتبر حي جديد و رائع .

اما الخميس :
حي (الموسى ) راقي و مساحات الاراضي فيه حدود 800 م2 أما الاسعار من 200 الى 300 الف حسب موقع الارض .
و كمان حي ( الراقي) راقي من جد لكن الجزء الذي يقع على طريق وادي بن هشبل منه ابتعدي عنه !!

شكلك تحسبيني شريطية أراضي .. خخخخ

أتمنى لنا و لكم التوفيق
:) :) :)
صفرا طويله
صفرا طويله
رفع