صالحه بدر

صالحه بدر @salhh_bdr

عضوة نشيطة

طير أسود غريب يظهر ويصرخ عندما اقرء الرقية/توجهي لبرنامج اسوار وشفاك الله

نزهة المتفائلين

السلام عليكم بنات انا طبقت رقية الشيخ عبدالله الخليفة

اللي هي ثلاث مرات رقية الحسد وثلاث مرا رقية السحر وثلاث مرات رقية المس اول ثلاث ايام ماحسيت بشي

واليوم الرابع رقية السحر حسيت بضيقة وجسمي مهدود وظهر طير اسود عند الشباك يصرخ بطريقة غريبة انا في البداية قلت ياشيخة هذا طير عادي لكن شكيت فيه بعدين اتبعت برنامج علاجي من قراءة قران والاغتسال بسدر وقراءة سورة البقرة واللي اكدلي انو الطير شيطان :ohmy:مرة كنت اقرء سورة البقرة في المجلس ثلاث مرات في جلسة وحدة رجلي نملت وظهر عند الشباك ويصرخ فجاة وكمان عند الاغتسال بالسدر في الحمام يظهر ويصرخ وعند البلوكونة مرة شفته ةويطالع ويصرخ على طول قريت اية الكرسي واختفى ومرات يظهر اثنين يابنات ريحوني وش علاقة الطير بي وليه يظهر وقت مااقرء قران اورقية ومعقولة يكون سحر اصلا من بيسحرني وحنا ماعندنا خدامات بنات تكفوووووووووناللي عندها خبرة اوتعرف تعلمني
7
5K

هذا الموضوع مغلق.

غرد البلبل
غرد البلبل
الله اعلم بس واصلي لاتقطعي الرقيه

استفسري في موقع الشيخ خليفه
قطة عنيييدة
قطة عنيييدة
اتوقع الجني اللي فيك اذا قريتي يطلع منك ويحاول يخوفك عشان توقفين القرايه بس خليك قويه كنك ماتشوفينه وتحاقريه خليه بعينك زي النملة واقري واذا خلصتي قولي اذكارك عشان ما يقدر يرجع فيك وسفهيه --زمان كانو الجن يخافون منا يوم ايماننا قوي والحين صرنا حنا اللي نخاف منهم يوم ايماننا ضعف
صالحه بدر
صالحه بدر
الله يعطيكم العافية لالا ياقطة مايطلع ولايخرج بس اعتقد انو الطيور تابعة للي فيا حسبي الله ونعم الوكيل في الي اذاني ومكر بي اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك امين تكفن يابنات اللي عندها خبرة تعلمني وش اللي يحصل معي
نجم في السماء
نجم في السماء
اظن انه العارض اللي فيج ما شاء الله البرنامج أثر عليه خلج قوية وتابعي الرقية وكثري من الدعاء والاستغفار ودايما حصني نفسج وحصني البيت اهم شيء تواصلين الرقية حتى لو صرتي احسن انتي استفسري في موقع الخليفة ان شاء الله بيفيدونج

بس اختي ياليت تشرحين الطريقة اكثر يعني كل 3 ايام ا اقرء رقية معينة ولا في اليوم الواحد اقراء 3 انواع من الرقية
رمش العيون2
رمش العيون2
الجن يحبون الاكشن
عادى استمري ولا تهتمي بشي وبعدين سحر ولا لمس النتيجه وحده جني ومسلط على الجسد الله يشفي كل المسلمين