مرحبا

المنزل والديكور

لو سمحتوا يابنات اتمنى انكم اتشاركوني واتساعدوني لاني للمرة الثانية انزل نفس الموضوع ولااتخيبون ظني في بنات عالم حواء لاني وحدة منكم فليش ولاوحدة منكم ما اترد على الموضوع حتى ولو بالمشاركة بسيطة من خبرتها اتمنى هالمرة اجد تفاعل منكم وكتبت الموضوع للبنات على الخاص يقولون اكتبي الموضوع على المنتدى البنات بيساعدونج اذا شفت مشاركة من البنات بكتب لكم الموضوع لاني صراحة تعبت من كثر ما يالسة اكتب واطرش من غير فائدة اذا ماعندكم خبرة في الديكور قولو بس لااتخلوني اننتظر :(
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نشمية الروح
نشمية الروح
حياك الله اختي
بس وشو طلبك بالضبط؟
:)
سارونه الصغيرونه
هلا جويرية..وش دعوى زعلانه...!!

أنا قريت موضوعك الأول..

البنات هنا عمرهم ماقصرو مع أحد..لكن مايقدرون يساعدونك إلا إذا كانت تفاصيل الغرفة

كاملة..وياليت مع المخطط والمساحة وقطع الأثاث اللي عندك....

ننتظر التفاصيل..ولا يكون خاطرك إلا طيب..
جويرية"1"
الحمد لله ان في حد يشارك هلا بيج يا سارونة ويانشمية صراحة كان لي غرفة اصغر من الغرفة اللي الحين ساكنة كل مرة كنت اغير مكان الاثاث لكن في كل مرة الغرفة كانت ضيقة وما تشرح النفس رغم الديكور اللي فيها وغيرت المصابيح على نفس لون الاثاث وصبغ الغرفة لكن لالالالالالافائدة فانتقلت الى غرفة ثانية اوسع واكبر من الغرفة الاولية على فكرة انا ساكنة مع اهل زوجي نفس الشيء الاثاث كلها محتاجتنها وضرورية يعني ما اقدر اتخلى منهم فياليت اتساعدوني
جويرية"1"
اليكم المخطط الغرفة لاني ماعرف ارسملكم المخطط بالضبط

ا.....................ب

ج.....................د

الغرفة مربعة الشكل
المساحة 5في 4
بين ا/ب مساحة فاضية يعني جدار
بين ب/د مساحة فاضية الا عند د في الزاوية باب الغرفة
ا/ج هنا تكون النوافذ يعني نافذة ومكيف مرة ثانية نافذة ثم مكيف يعني خط مستقيم ترسمين واتحطين النوافذ والمكيف
وبين ج/د مساحة فاضية اتمني انكم فهمتوا المخطط
جويرية"1"
اثاث الغرفة تتكون من السرير والتسريحة والخزانة الملابس وسرير البيبي والخزانة الصغيرة والتلفزيون والكمبيوتر طبعا لايمكن الاستغناء عنة ابداااااااااوجلسة الارضية حابة اغيرة بالطاولة والكرسي اذا في مكان وبس اتمنى ما تنسووووني