الاخوات المقيمات في البرازيل مع التحيه

ملتقى الأحبة المغتربات

اخواتي المقيمات في البرازيل السلام عليكم

اخواتي هل يوجد هنا عجينه الكلاج
وعجينه الكنافه
لان في المناسبات دائما ارى في الجوامع تقدم الكنافه وعش العصفور لكن لااعرف من اين العجينه واذا لاتوجد هل هناك بدائل والف شكر:26: :26: :26:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

am abude
am abude
ولا رد شنو السالفه وينكم؟؟؟؟
الامل الجميل
الامل الجميل
السلام عليكم
بالصدفه عرفت انك مقيمه بالبرازيل فعملت بحث بمواضيعك وحبيت ارد عليك مع ان الموضوع قديم
انا مغتربه بالبرازيل بكورتيبا وكنت قبل بساوبولو وكنت اروح الجامع بساوبولوا تقريبا دايما وعلى فكره ما بعرف حاسي انك مقيمه بمنتقه بيهو ليمو هههههههه لاني انا كنت ساكنه هونك
انا لبنانيه
وبخصوص العجينه ما تعبي نفسك لان مافي وانا متل مابقولوا خربت الدنيا ومافي حتى سالت بالمكس فور ما عندهم
هيدي عندهم حلونجي خصوصي بيعملها
وان شاء الله نتعرف اكتر
سلام
am abude
am abude
السلام عليكم بالصدفه عرفت انك مقيمه بالبرازيل فعملت بحث بمواضيعك وحبيت ارد عليك مع ان الموضوع قديم انا مغتربه بالبرازيل بكورتيبا وكنت قبل بساوبولو وكنت اروح الجامع بساوبولوا تقريبا دايما وعلى فكره ما بعرف حاسي انك مقيمه بمنتقه بيهو ليمو هههههههه لاني انا كنت ساكنه هونك انا لبنانيه وبخصوص العجينه ما تعبي نفسك لان مافي وانا متل مابقولوا خربت الدنيا ومافي حتى سالت بالمكس فور ما عندهم هيدي عندهم حلونجي خصوصي بيعملها وان شاء الله نتعرف اكتر سلام
السلام عليكم بالصدفه عرفت انك مقيمه بالبرازيل فعملت بحث بمواضيعك وحبيت ارد عليك مع ان الموضوع...
اهلا وسهلا بالامل الجميل على فكره انتي عندك ردود على طبخاتي في منتدى لكي

انا مقيمه في ساوباولو:( الي اكثر من اربع سنوات هناك
في منطقه بارسه دي ارفري

واحسدك كثير على كوريبا لانها غير شكل من ساوباولو متتصورين فرحتي لقيت في المنتدى وحده من البرازيل:26:
صدقتي لما قلتي ما وراء المحيطات
am abude
am abude
السلام عليكم بالصدفه عرفت انك مقيمه بالبرازيل فعملت بحث بمواضيعك وحبيت ارد عليك مع ان الموضوع قديم انا مغتربه بالبرازيل بكورتيبا وكنت قبل بساوبولو وكنت اروح الجامع بساوبولوا تقريبا دايما وعلى فكره ما بعرف حاسي انك مقيمه بمنتقه بيهو ليمو هههههههه لاني انا كنت ساكنه هونك انا لبنانيه وبخصوص العجينه ما تعبي نفسك لان مافي وانا متل مابقولوا خربت الدنيا ومافي حتى سالت بالمكس فور ما عندهم هيدي عندهم حلونجي خصوصي بيعملها وان شاء الله نتعرف اكتر سلام
السلام عليكم بالصدفه عرفت انك مقيمه بالبرازيل فعملت بحث بمواضيعك وحبيت ارد عليك مع ان الموضوع...
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
am abude
am abude
اهلا وسهلا بالامل الجميل على فكره انتي عندك ردود على طبخاتي في منتدى لكي انا مقيمه في ساوباولو:( الي اكثر من اربع سنوات هناك في منطقه بارسه دي ارفري واحسدك كثير على كوريبا لانها غير شكل من ساوباولو متتصورين فرحتي لقيت في المنتدى وحده من البرازيل:26: صدقتي لما قلتي ما وراء المحيطات
اهلا وسهلا بالامل الجميل على فكره انتي عندك ردود على طبخاتي في منتدى لكي انا مقيمه في...