الله يحرم وجهها من النار اللي تعطيني برنامج يغير الصيغ و اقدر اغير في الماده الصوتيه

الحاسب والجوال

هلا أخواتي ..:26:
ابيكم تساعدوني .. ابي برنامج يغير صيغ الملفات الصوتيه مثل MP3 إلى WAVاو العكس او الى ميديا بلير ..الخ غيرهم من الصيغ ...

و نقطه ثاانيه مهمه ابي يساعدني في فك الماده الصوتيه و تغيير ترتيبها .. مثلاً عندي انشوده ابي احذف جزء منها ، او ابي اسوي لها مقدمه او ادخل عليها اي ماده صوتيه ثانيه او اغير ترتيبها ...

اتمنننننننننى تكونوا فهمتوا علي :26:

الله يخليكم و يوفقكم و يسهل اموركم و يرزقكم بالازواج الصالحين
و المتزوجات يخلي لكم ازواجكم و يرزقكم بالذرية الصالحه ...

بنااات سواء هذي الشغله كلها في برنامج واحد او اثنين مو مشكله و يا ريت يكون سهل الاستخدام و حجمه صغير و احلى بعد لو يكون عربي ....
طبعاَ مو شرط بس اللي تقدرون عليه:26:
9
936

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

iiiـــ@ـــد
iiiـــ@ـــد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تفضلي أختي أطياب .. شوفي الموضوعن التاليين :
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=708869
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=609949

إن شاء الله تفيدك .

وفقكِ الله ؛؛؛

:26:
~أطياب~
~أطياب~
هلا اختي شهد يعطيك العاافيه .. انا الحين احترت مدري وش احمل

البرنامج اللي وضعه الأخ مهندس كمبيوتر و لا البرنامج اللي حطيتيه في الصفحه الثانيه الموضوع الاول ...
وش تتوقعين احسن ؟؟؟؟

و يعطيك الف الف الف عاااااافيه اختي تعبتك معاي ..:26:

........................

و برنامج فيه المواصفات هذي

و الله يجزاااك الخير :26:
~أطياب~
~أطياب~
بنااات ساعدوني ابي برنامج بهالموصفات .. بنااات اللي عندها خبره بالبرامج و ما فهمت علي تقولوا لي:(
iiiـــ@ـــد
iiiـــ@ـــد
هلا اختي شهد يعطيك العاافيه .. انا الحين احترت مدري وش احمل البرنامج اللي وضعه الأخ مهندس كمبيوتر و لا البرنامج اللي حطيتيه في الصفحه الثانيه الموضوع الاول ... وش تتوقعين احسن ؟؟؟؟ و يعطيك الف الف الف عاااااافيه اختي تعبتك معاي ..:26: ........................ و برنامج فيه المواصفات هذي و الله يجزاااك الخير :26:
هلا اختي شهد يعطيك العاافيه .. انا الحين احترت مدري وش احمل البرنامج اللي وضعه الأخ مهندس...

الله يعافيكِ أختي أطياب

ويستجيب دعاءك ويجزيكِ بمثله .

أعذريني أختي لأني ما أدري أيهما أفضل .. فلم أجربهما لأني لم أحتج لأي منهما .

بالنسبة لتقطيع الصوت : فيه برنامج اسمه GoldWave يمكن بواسطته تحرير المقاطع الصوتية ..

أكتبي في قوقل (برنامج GoldWave ) وستجدين ــ بإذن الله ــ البرنامج وشروح عليه .

لأني بحثت عنه هنا في المنتدى فلم أجده .

وسأبحث ــ إن شاء الله ــ عن رابط تحميل وشرح للبرنامج .. فإذا وجدته أحضرته لكِ هنا .

موفقه ؛؛؛

:26:

~أطياب~
~أطياب~
يا حبيبتي شهد و الله مشـــكوره ..
الله يوفقك و يسهل دربك .. ببحث عنه ان شاء الله و اوافيك بالنتائج ...