وش اسوي مع تقويم الاسنان

الصحة واللياقة

مرحباااااااااااااااااااااا صبااااااااااااااااااااايا

كيفكمممممممممممممممممممم

صبايا انا اليوم ركبت تقويم عادي :icon28:لكن المشكله بمووووووووت جوع بس مااقدر اكل احس لو اكل بيطيح هههههههههههه علما اني مسويه حميه اكلي خلقة قليل والحين شكلي بصووووووووووم ماعد في اكل :09::09:

بناااااااات الي مركبه تقويم تقولي كيف تسوي شكلي بعيش على سوائل اشوف الناس ياكلون وانا مااقدر :icon33::

وسوالي الاخر (ادري طولتهههههههههها) هل صحيح ان الي مركبين تقويم ينزل وزنها علما بأني وزني حليو مناسب على طولي بس احب الرشاااااااقة:) لكن موب الانقراض

شكررررررررررررا:)
5
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غزال مكة و الحجاز
ماجربت
بس اشوف ناس كثير حاطين

تقويم (اللي هو سلك حديد لاسنانهم )

وماوفروا شي
ماخذين راحتهم بالاكل

مااتوقع ممنوع ولاكان الطبيب قالك

كلي حبيبتي لاتنقرضين

اجروعافيه لاباس طهور
ليلة قمره
ليلة قمره
هلا ياعمري لاتحرمين نفسك من الاكل بس كلي اشياء لينه او شوربه وسوائل وصحيح ان التقويم ينزل الوزن ... اسالي مجرب
بس كله يومين ويخف الالم وتاكلين كل شي بس اصبري
رهمو
رهمو
لالا بالله طمنتيني

انا راح اركب تقويم نهايه الشهر

خووفتيني مرررة يعور

اتوقع هااه تووقع تقدري تااكلي بس انتي من الخووف تحسبيه رااح يطيح
مودمزيل نوال
مودمزيل نوال
تسلمووووووون على الردود حبيباتي ايه السلك الحديد اتوقع قصدك المتحرك اخوي حاطه ماشاء الله ياكل اما انا حالتي حاله والله العشاء بس سلطة زبادي وبعد باصغر ملعقة وبلاستيك بعددددد والله انرحم هههههههههههههههههه انا يمكن خوافه عشان كذا مااتشجع اكل عليهم واللله ياليت ينزل الوزن من غير شر حلو طماااعه هههههههههههههههههههه
رهمو لاحبيبتي والله مايعوووور يوم ركبه موب ذاك الالم الي توقعته والله اخوي مخوفني قاااال موت يكذب علي والله الحمد لله ع الصامت الي يوجع هو كيف تتاقلمين معه والاكل ولا التركيب لا الحمد لله لاتخافين ولا شيء
MissCute
MissCute
انا مركبه تقويم من 8شهور وفي اول مره الاكل صعب بس سوائل وزبادي وشربه ومع الشد اجلس يومين ما اقدر اكل عادي اجلس على السوائل والزبادي نحفت اول ماركبته يمكن 2كيلو بس الحين رجعتها دبل هههه