قلبٌ أدمته الجراح
ببساطه ضعي بعض الرمل الأبيض في منفظة السجائر + باكينغ صودا بتخف الريحه المتصاعده بعد اطفاء السيجاره وهنا الخطوه الأكثر فاعليه بخري المكان بمستكه ممكن تزعجك الريحه بس تغلبي عليها ببخور أخر برائحه تفضليها وأن لم يوجد المستكه ممكن تضعين في المبخره قليل من اللبان العربي ولك تحياتي:42:
ببساطه ضعي بعض الرمل الأبيض في منفظة السجائر + باكينغ صودا بتخف الريحه المتصاعده بعد اطفاء...
Guesss

والله حبيبتي انا مافرضت رايي حبيت اقول اللي عندي وجزاها الله خير ردت وانتهى الامر

ليه اعتبرتي الامر اننا نفرض عليها شيئ!!

وتوقعين لو عندي حل لمشكلتها غير اللي قلته ببخل عليها!!

وشيئ ثاني مافيه اجمل من التناصح لو بكلمه وحده حلوه!!

ابخل علي وعليها ليه واقول انا افرض رايي

لاحول ولاقوة الا بالله!!
سوليتير بالسوليدير
قلتى الي في خاطرى جزاك الله خير دخلت متحمسه لان عندى نفس المشكلة ادعوا للى عندى يبطل الله يهديه
قلتى الي في خاطرى جزاك الله خير دخلت متحمسه لان عندى نفس المشكلة ادعوا للى عندى يبطل الله يهديه
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guesss
اللحين الادمية تبغى حل مع الرائحة و انتم لازم تطلعون عن النص و تفرضون اراء ثانية !!
هي لو كانت قادرة انها تخلي زوجها يترك هالعادة كان قصرت ؟؟
كان مالقيتوها هنا تسال عن شي يبعد الريحة لو كانت مبسوطة !!!
و الظاهر ان الاخت ماذكرت ان اللي يدخن زوجها الا بعد ردودكم ..! عجيبة كيف تتوقعون بتجلس تنصح بالناس حتى لو احد الجيران يدخن ؟؟
انا مثلاً متضايقة من دخان احد سكان العمارة .. يوصل لين الصالة .. و من شباك المطبخ .. يعشعش ببيتي .. تتوقعون اني بروح اوقف قدام رجال غريب و انصحه ؟؟
و لو جيت كتبت موضوع مثل كذا بتقولون لي خلي زوجك يترك التدخين مع انه مايدخن ؟؟
مع العلم ان زوجي مايعرف منهو هالجار اللي يدخن و صعب يطق على بيوت الناس يقول لهم اللي يدخن بالعمارة يرفع يده
عموماً اختي ...
انا قريت اليوم موضوع عن فوائد بيكربونات الصوديوم ..
و احدى طرق التخلص من رائحة الدخان .. تستعمل فيها البيكربونات
لمنع دخان السجائر: بعد إطفاء السيجارة يظل الدخان متصاعد لفترة من الزمن لتجنب حدوث ذلك تنثر الصودا في المرمدة ثم تغسل بمحلول الصودا لإزالة رائحة السجائر.

و برضو خلي دايماً معك معطر جو مايضر بالبيئة و الاطفال و فواحة شغالة دايماً مع فتح الشبابيك ..

اجهل سبب بعض الاخوات من خروجهم من الموضوع الاساسي لموضووووع اخر جدا....
قد يكون من باب النصيحه ولكن يبقى ان الاخت ماذكرت من المدخن؟؟؟؟ قد يكون شخص مايمت لها بصله!!مدري كيف تنصحه!!!!!

وغير كذا التدخين مو بالسهوله اللي تتكلمون عنها انها تترك بنصيحة يوم واحد اوغيييره<<<<<ادري بتطلع علي اشاعه اني ادخن على هالكلمتين اللي كتبتها!!!بس والله مالي ومال التدخين واتكلم وارد لاني ماحبيت الخروج من الموضوع
العيون الشاردة
إقتباس: الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guesss اللحين الادمية تبغى حل مع الرائحة و انتم لازم تطلعون عن النص و تفرضون اراء ثانية !! هي لو كانت قادرة انها تخلي زوجها يترك هالعادة كان قصرت ؟؟ كان مالقيتوها هنا تسال عن شي يبعد الريحة لو كانت مبسوطة !!! و الظاهر ان الاخت ماذكرت ان اللي يدخن زوجها الا بعد ردودكم ..! عجيبة كيف تتوقعون بتجلس تنصح بالناس حتى لو احد الجيران يدخن ؟؟ انا مثلاً متضايقة من دخان احد سكان العمارة .. يوصل لين الصالة .. و من شباك المطبخ .. يعشعش ببيتي .. تتوقعون اني بروح اوقف قدام رجال غريب و انصحه ؟؟ و لو جيت كتبت موضوع مثل كذا بتقولون لي خلي زوجك يترك التدخين مع انه مايدخن ؟؟ مع العلم ان زوجي مايعرف منهو هالجار اللي يدخن و صعب يطق على بيوت الناس يقول لهم اللي يدخن بالعمارة يرفع يده عموماً اختي ... انا قريت اليوم موضوع عن فوائد بيكربونات الصوديوم .. و احدى طرق التخلص من رائحة الدخان .. تستعمل فيها البيكربونات لمنع دخان السجائر: بعد إطفاء السيجارة يظل الدخان متصاعد لفترة من الزمن لتجنب حدوث ذلك تنثر الصودا في المرمدة ثم تغسل بمحلول الصودا لإزالة رائحة السجائر. و برضو خلي دايماً معك معطر جو مايضر بالبيئة و الاطفال و فواحة شغالة دايماً مع فتح الشبابيك .. قلتى الي في خاطرى جزاك الله خير دخلت متحمسه لان عندى نفس المشكلة ادعوا للى عندى يبطل الله يهديه اجهل سبب بعض الاخوات من خروجهم من الموضوع الاساسي لموضووووع اخر جدا.... قد يكون من باب النصيحه ولكن يبقى ان الاخت ماذكرت من المدخن؟؟؟؟ قد يكون شخص مايمت لها بصله!!مدري كيف تنصحه!!!!! وغير كذا التدخين مو بالسهوله اللي تتكلمون عنها انها تترك بنصيحة يوم واحد اوغيييره&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;ادري بتطلع علي اشاعه اني ادخن على هالكلمتين اللي كتبتها!!!بس والله مالي ومال التدخين واتكلم وارد لاني ماحبيت الخروج من الموضوع
إقتباس: الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guesss اللحين الادمية تبغى حل مع الرائحة و انتم لازم...
حبيبتي حياك
المهم انا اقول لك على معطر جو خاص بهالشكل هو اسمه sental او sentral
و ريحته وايد حلوة وتبقى طويلا
و المهم هو انك تبخيه بالغرفة ليلا ادا كان اطفالك بالغرفة يعني لما ينامون او بعد ما يدخن زوجك ادا ماكانو الاطفال بالغرفة عشان ما يتضررون
لامتين
لامتين
حطي خل بصحن وفي المكان اللي يدخن فيه زوجك وبعدين بخري البيت انا جربتها ونفعت صراحه
solafah
solafah
أعاني من نفس المشكلة وبتابع موضوعك للبحث عن حل
جزاك الله خير