الفزعه اخوي يبي يعرس>>اول واحد بالعيله يعرس عندنا هيلب مي ~ـ~

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مراااااااااااااااااحب حبووووووووبااااااااااااات:39::27:

بدون مقدمااااااااااااااااااات:angry:

خيوووووو يبي يعرس وهو اول واحد بالعيله"من اهلي"يتزوج>>>يعني كل حيلنا راح نحطه بالعرس نبي الكل ماينسى الزواج من كشخه وترتيب:icon28:

بس المشكله....!!!!!!!!!!!:icon33:

ماعندنا خبره وش نعمل اذا كان الزواج واحد مننا>>يعني نبي تفاصيل مهمات خوات المعرس التفصيل الممل:39:...

واللي عندها اجابه ع أسألتي لاتقصر الله يحقق امانيها ويسعدها في الدارين>>>محتاجه احد يعطيني وجه من قلللللللللب

1// ابي محل يبيع هدايا معازيم بشرق الرياض بالنسيم يكون اسعاره رخيصه بـ100او200>>ماتزيد عن كذا مو حلو الاسراف:p

2//ابي محل يبيع ورد بشرق الرياض بالنسيم يكون رخيص>>بقولكم بالاخير فكرة الورد:icon28:

3//الحلويات تقريبا بالزواج كم تكلف>>بقسم النساء<<؟؟هذا السؤال مالي خص فيه بس شفاية بنات هههههههههه:hahaha:

4//ابي كوفيره سواء تشتغل لحالها او بمشغل بس يكون شغلها حلو>>يعني مكياجها مايقطع ومايسيح بنص الزواج تخبرون اخوات المعرس رايحات وجايات>>ماني فاضيه ابتلش بالمكياج....وكم قيمة المكياج؟؟؟

5//ابي صورة تسريحه مرفوعه>>يعني كل الشعر مرفوع بس ابيها راقيه وناعمه بنفس الوقت ابيها تبين اني اخت المعرس ماابيها حوسه وزحمه مااحب النوع>>ع فكره انا شعري تحت الكتف بشوي>>ماابي افكه:09:

الحين بشاروكم ع فكرة بنسويها بالزواج وهي....

اذا جو المعازيم>>صح اهل المعرس عند الاستقبال<<فكرنا نوزع ع كل وحده تدخل القاعه نعطيها ورده فيها بطاقه مكتوب عليها:::
مرحبا باللي لفانا وشرف بالحضور
..............................مرحبا اعداد ما هل من برق ونجوم
في قدومك نثرنا الورد والوان البخور
.............................وفي مقامك عظيم الشعر الحانه تدوم

وش رايكم بالفكرة...؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
زواج خيووووووووووووووووو بشهر 10>>يدووووووووووووب نجهز برمضاااااااااااااااان:09:
9
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لي حُـضورِي
لي حُـضورِي
upppppppppppppppppppppppppppppppppp
#تفيخه منفووخه #
احسن شيء لهدايا المعاازيم روحي لشارع السوويلم والمررقب

بالديرره لانها ارخص ويبيعون لك بالجمله

وفكره الورده حلليووه لكن لو تغيرو الشعرر احسن دورو فكره احلى

وبالنسبه للكوفيراات يمدحون مشغل شيفوون ومشغل دار النور

والله يوفقكم يارب
معانقة سحاب
معانقة سحاب
هلا خيتو ومبرووووك زواج خيييك
انا مو من اهل الرياض بس حبيت اشاركم فرحة زواجكم وبلشت زواجكم ]]]]]
وبنسبة فكرة الورد والله مو ذاك الزود حلوة
لان الحين في طاولات الاستقبال لها افكار حلوة وتجمل وبنسبة لي اقلك ياطويلت العمر زواج اخوي الاول قبل سنتين حطينا بالاستقبال نافورة الشوكلاة وكانت معاها مشرفة من نفس المحل ونسقت الطاولة بورد طبيعي وحلويااات واضاءة وشغل جنان بس للمعلومية كلفت 1500 ,,,, بس الكل حكي عنها
و سوينا شرريط ترحيبي للضيوف وزفينا صحنين من معمول الصالحية بشوكلاته....و2 طبق حلزوني شييييز كيك ....و2مباخر

و بزواج اخوي هذة السنه سوينا طاولة استقبال من العود هذه شغل ايدنا وكلفنا من مباشرات القصر تجلس عندها واحنا كمان جلسنا صف بجنبها نستقبل ونبخر المعازيم ....فرشنا مفرش ذهبي ونثرنا ورد ولولو بشكل بسيط وحطينا 2مباخر وكل شوي نعبي فحم ونولع وجبنا كاستين او فازتين مدري وش يسمونها طواااال من محلات يا بلاش وعبيناها خمرية من كشك اطايب الامارات عطيناه الفازة او الكاسة وعباها لنا الوحدة ب 100 ريال وريحة جنننننننان وجبنا ريشتين للدهن ووكل من مر من الضيوف تبخر وتعطر من الخمريةو حطينا بين الكاستين والمباخر صندووووق حلاوة وعندنا لوحة كتبنا فيها ابيات ترحيب اهداء من ام العريس واخواته ما كلفت50 ريال اللوحة تلقينها عند محلات الورد والكوش يسوها
وبس يا طويلت العمر ***** الله افدتك
ولا تنسي تتدعيلي يا الغلا
ام المهره
ام المهره
ممكن اسوي لك هدايا المعازيم لكن 200 ماظن تكفي وكم عدد المعازيم
**hhh**
**hhh**
هلا ياعسل

انا كنت اخت معرس وحسست حوس وكان اول واحد

قبل كل شي تاكدوا من حجز كل حاجه ولازم تجي الاغراض بدري للصاله

جيبوا كوفيره بالبيت عشان تخلصكم بسرعه وتلحقوا تروحوا القاعه

فكره توزيع الورد مو حلوه سسوي طاوله ضيافه