انا بهم مايعلم به الا رب العالمين

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله بخير

خواتي انا بهم مايعلم فيه الا رب العالمين والله الذي لا اله الا هو مو قصت اني ابي اتزوج وبس او شفقانه ع العرس لا والله
بس ربي بلاني بحب شخص وتمنيته زوج لي يا اخواتي تعبببببببببببت كلاني الهم انا عندي ثقه باربي انه بيرزقني اياه زوج لي
بس مو عارررفه تعببببببانه من داخلي والله اني اكتب ودمعتي ع خدي اقول ليش حيت ليش تعلقت فيه ليش بنيت احلامي عليه
وربي مدري مدري حبيته وقت حاجتي له لااني تطلقت مدري لي 6 سنوات احبه حب مو طبيعي مابينا علاقه ولا شي
بنات
قمت اتخيل والله اتخيل اني داخله ع امه يوم الخطبه واني دخلت وشافني واعجبته وحللنا وملكنا :icon33: واحنا نصور
واحنا
في الملكه والزواج احيانا اتخيل نفسي حملت منه والنونو يتحرك في بطني واسمع دقات قلبه واشوف الفرحه بعيونه
اتخيل
وهو نايم اصحيه للصلاه والدوام اتخيل وهو داخل من الدوام كيف بسوي وكيف بستقبله تعبببببببببت مدري اش اعمل
والله
تعبت ابيه ولا ادري وش اسوي دعيت ورحت مكه ودعيت في الملتزم 3 ايام ورا بعض وفي المسعى والله العظيم مجنونه
م كثر حبي فيه ودعيت ربي ان كان مافيه خير لي ينزع حبه من قلبي وسبحان الله تعلقت زيااده وماذبحني الا امي وبوي
لا قالو
متى تتزوجيني ونشوف عيالك امي تقطع قلبي لا مسكت لعبه وضمتها وقالت متى اشم ريحت بنتك ولا ولدك وتخنقها العبره
مابيدي شي والله محرووووووووووووقه اكتب ودموعي تصب من الحرقه تكفووون ادعولي اني اتزوج الشخص الي اتمناه
وربي يصلحه لي والله نفسي اتزووجه واصير ام عياله تكفون يا اهل مكه ادعولي في الحرم والملتزم واهل المدينه
وكل البنات تكفون ادعولي مايمر رمضان الا انا زوجته الدعاء بظهر الغيب مستجاب

والله راح عمري وانا مو داريه الله يعوضني خسارتي ويا اجرني بامصيبتي تكفون دعواتكم :(

اعذروني طولت وحست وخبط بالكتابه

الله يخليكم لا تقولون اذا فيه شر يبعده عنك راضيه بخيره وشره ابييييييه
:44:
102
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.مايكبرني لقب.
يااااااااااااااارب ياكريم زوج اختنا بمن تتمنااااه
عااااااجلا غير اجل
اللهم امـــــــين
شفاايف فوشيه
شفاايف فوشيه
يااااااااااااااارب ياكريم زوج اختنا بمن تتمنااااه عااااااجلا غير اجل اللهم امـــــــين
يااااااااااااااارب ياكريم زوج اختنا بمن تتمنااااه عااااااجلا غير اجل اللهم امـــــــين
اااااااااااااااااااامييييييييين الله سمع منك ياااارب ويفرج همي ويجزاك الجنه
مقبرة الذكريات
يارب ان كان لها خيرا فارزقها اياه عاجلا غير اجل
الشاطره حواء
الشاطره حواء
الله يرزقك اياه اهم شي مايكون اللي حاطه عينك عليه متزوج وتخربين بيته
غيوم11
غيوم11
يااختي تاكدي اذا مقسوم راح يجيك وادعي ربك لليل ونهار واستغفري والانسان اذا فكر في موضوع راح يتخيل انه هم وراح يتعب كثير