كلي الم 55

كلي الم 55 @kly_alm_55

محررة فضية

رقية تحصين الارحام لاخواتي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله اخوات في الله انا من ضحايا السحر والحمدلله على كل حال صارلي فترة طوويلة جدا ماحملت ومشاكل وهمووم مالها اول من تالي ربي هدااني ولقيت رقية لتحصين الارحام رسلتها اخت لي في الله جزاها الله الجنة ورزقها ماتتمنى وفرح قلبها وقلبي بالذرية الصالحة السليمة المباركة عاجلا يارحمن شغلووها بغرفة النووم افضل واسمعوووها كثير والله يوفقنا واياكم للحمل السليم المعافى يارب :44: رسلتها من تقريبا اسبووع فقلت لازم انزل مووضوع لاجل اخذ الاجر والثواب والدعاء لي بالذرية الصالحة ولاخت اللي رسلتها ليhttp://u.y222.net/v/VSRcbRPfs_M والله يوفقنا واياكم لما يحبه ويرضاه
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعةشووق
دمعةشووق
الله يجزاكي كل خير يارب
الله يرزقك ويرزقنا ياااااارب
كلي الم 55
كلي الم 55
ليت الادارة تثبت هالموووضوع ومايرووح ويترفع دووم يمكن وحدة تكوون مريضة بالسحر او العين او المس تستفيد منها وتنفرج كربتها وتتشافى بقدرة الله ثم بالرقية هذي اخووات ياليت ترفعوون المووضوع تراااني مااعرف ارجع لموواضيعي لانه مافي بحث عشان الاقي موواضيعي كل مااسوي بحث ادوور على موواضيعي مالاقي شيء ماادري ويش فيه ؟بالله عليكم ارفعو عشان الكل يتشافى ويتعافى حتى اللي طيبة ومافيها شيء مب مشكلة لازم تسمعها عشان تتحصن لكن بزمن مثل هالزمن اللي زاااااد فيه الحسد والسحر من اقل شيء الواحدصاير يخااف يارب رحمتك يارحمن ثقلت عليكم بس من بااب حب لاخيك ماتحب لنفسك
كلي الم 55
كلي الم 55
يجزاك الجنة اختي ويفرح قلبك يارب يارحيم
مزون السحب
مزون السحب
شكككككككرا
بطانية شتآ
بطانية شتآ
بارك الله فيك .