الريم ستار
الريم ستار
رفع
هللو كيتي
هللو كيتي
بالنسبة لجسمك سوي رياضة مشي ,اوربت تراك .
ام يداتك الترطيب ضروري زيت زيتون زيت اللوز كريمات اي شي
jo0ojo
jo0ojo
انا شفت وحده عندها هالمشكله في يدينها في برنامج اجنبي والدكتور سوالها تقشير كيميائي و بعدها حقن دهون ذاتيه مررررره تغيرت ايدينها وصارت شباب بس ماعندي فكره اذا يسوون هالطريقه في السعوديه ولا لا عاد انتي شوفي وخبرينا :D
انا شفت وحده عندها هالمشكله في يدينها في برنامج اجنبي والدكتور سوالها تقشير كيميائي و بعدها حقن...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التجاعيد اللي تقولين عليها في زنودك شكلها سيلولايت

بالنسبه لي انا قريت ان فرك الجسم بالقهودة التركية المطحونه المعجونه بالماء قبل الاستحمام يساعد على التخلص من السيلولايت

وانا منطقة الزنود اللي عندي سمنانه شوي واحس انها معرضة للسيلولايت لانه وراثه في عايلتنا

عشان كذا بستخدم طريقة القهوة بس بستبدل الموية بمغلي الزنجبيل ..وحاولي تشربين موية كثير ترا له تأثير على الجسم

واهم شي اذا كنتي تشربين قهوة سوداء حاولي تخففي منها لان كثرة شرب الكافين يسبب السيلولايت

بالنسبة لرياضه الايروبيك ما انصحك فيها لان اختي كانت تسويها في النادي و اول ماتركتها ترهلت اكثر من الاول

وما اعتقد انك راح تقدري تستمري عليها لانك ام لطفلين ..وترى عدم ترطيب البشرة يسبب الترهل ويمكن بشرتك من النوع اللي يترهل بسرعه

عشان كذا حاولي ترطبين بشرتك يوميا بزيت الزيتون واذا حسيتيه ثقيل اخلطيه بكريم زبدة الكاكاو

وعندك كريم دوف لشد الجسم يمدحونه البنات وكريم نيفيا قود باي سيلولايت مرره يمدحونه

ماحبيت اطلع من غير ما افيدك وآسفه لانه ماعندي تجربة شخصيه افادتك

تقصدين ابر الميزوثيرابي اللي تذوب الدهون ؟؟؟

لاني فكرت اسويها قبل كذا عشان عندي كرشة صغيرة واستشرت الدكتورة هنا في قسم التغذية

وقالت لي عادي لو سويتها لان وزني مثالي ..بس بعدين شلت الفكرة من راسي