رينااد

رينااد @rynaad

عضوة نشيطة

فزعتكم ولابانتحر

المكياج والعطور

سلام لكل اقمار هالمنتدى
حبايبي ابي تقولون لي وش تنصحوني بازين ازين كريم اساس
ابي ثابت والرطوبه والخيسه الي عندنا بالشرقيه ماتاثر عليه :11:
ومايطلع باهت تقل حاطه طحين اوصناعي ابيه مخملي
حبايبي عيب بشرتي دهنيه ومع الرطوبه يطلع الاساس اول ماحطه حلو
ثمن تطلع لمعه ويقلب اغمق شوي يخليني اسمر من لوني الاصلي
ومالقيت شي يناسبني
وخبركم لارحتي محل يغثثثثثثثثونك
شريت كلارنس وناسبني وبعدين رميت العلبه وشريت درجه غلط
وجربت شانيل مو زين وجربت كرستيان ديور ثقيل
والحين ماكس فاكتور
بس بليززززززززز بنات الي بشرتها مثل بشرتي مايله حنطي مايل لللاسمر الفاتح جدا تقولي الحل او خبرتها بالاساس الي ينفع للصباح وللكل يوم خاصه للكليه لان يقولون ان الاساس الي احطه يكبرني ومو حلو علي
والله تعقدت :( وانتم مثل خواتي ابيكم تساعدوني وواثقه فيكم وبارائكم
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نمره
نمره
انا اختك فعلا ..... لاني عندي مشكلتك .. خخخخخخخ
والله يجيب الرد من البنات .......

شوفي اظن الحل معنا هو تظبيط البشره قبل وضع الاساس .. عند وضع التونك على كل الوجه .. ارجعي
حطي على النقاط الدهنيه قبل وضع الاساس تحدييييييييييييييدا ..
جربي اساس توتش ليبرتي من لانكوم اظنه بيناسبك .. بس ما يغطي العيوب تراه ..

ونحن بانتظار اقتراحات البنات
:26:
رينااد
رينااد
هههه سبحان الله ولله في خلقه شؤؤن
الله يجيب الرد من البنات علىى قولتك
والله بتجيني عقده مافي شي يضبط معي ابد
ووش ابي بشي مايغطي العيوب
ابي اساس يصير ماهو واضح كنك مانتي بحاطه شي ويفتح شوي ويعطي نضره بدون شهابه ولايروح ولايسيح
لانه اشششششين شي اذا بدى يلمع حسبي الله عليه <<< متاثره
يالله بنات الي بتعطيني الحل بازوجها هههههه
نمره يالله ماورانا شي خلنا نقعد ونندب حظنا الى من يردون
oOريمOo
oOريمOo
أنا بشرتي دهنية وتشرب الميك أب زيك والرطوبة عندنا في جدة ماهي مقصرة لكن نصحتني اللي أشتري منها الماكياج - وهي خبيرة ماكياج يعني واخذة دورات ودبلومات - أن الأفضل ما أستخدم الفاونديشن السائل ولو كان أويل فري ممكن أستخدم الأساس الاستيك اللي يجي على شكل أصابع وبعده بودرة سايبة أو أستخدم الأساس المضغوط مع البودرة يعني خطوة وحدة وبما أن أختك في الله عجازة أخترته هو ومرة ماشي الحال معايا وضابط وبالذات لو استخدمت التوتيك قبله - أستخدم تونيك كلينك رقم 3 - بس للأمانة أنا ما أستخدم فاونديشن في الصباح أبدأ وخصوصا في الجامعة أعتقد مرة ما يحتاج كفاية شوية كونسيلر على العيوب ومرطب ملون لباقي الوجه و أفضل نوع مرطب ملون وخالي من الزيوت تلاقيه في كلارنس .
اي نسيت الاساس اللي فوق انا أجيب من ماركة بوبي براون لما أروح لندن ما أدري اذا في لها فرع في الشرقية احنا ما عندنا في جدة.
كمثرى
كمثرى
حبيبتي جربي اساس بوتيك مره خطير توني طايحه فيه
laylak
laylak
اهلين ريناد ...

تبغين اقولك على شي ... وانا عارفة راح تستغربين منه ... انا مثلك اروح للكلية ... واعرف الحر والقرف والزحمة ..
بالنسبة لي ... بشرتي مركبة... يعني جافة على دهنية...

واللي استخدمه هو ( فير اند لفلي ) ... يمكن تقولين هذا يبيض ولا له فايدة ... راح اقولك طريقتي ... وخاصة اني احتاجه عشان كل يوم استخدمه بالكلية

اول شي حطي طبقة خفيفة من الكريم على وجهك ... وانتظري ثلاث ثواني حتى تشربه بشرتك وارجعي حطي طبقة ثانية ... وراح تلاحظين انه حل محل الاساس ...

ويكفي انه مبيض وطبي بنفس الوقت ...

اتمنى تستفيدين....