كيف نسكن مع بعض؟؟؟؟ الله يخليكم ساعدوني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

تكفووون طالبتكم بنات لاتردوني بمشكلتي جعل ربي مايرد لكم دعاء يارب

انا طالعه لي وظيفه بالشرقيه ولله الحمد ومن حسن الحظ ان اخوي قبلوه بوظيفه بالشرقيه
واخوي هذا اخوي من أمي
وانا استانست ان بيكون معاي اخوي بالشرقيه
بس المشكله
في الشقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يقولي كيف نسكن مع بعض اذا كانت الشقق عزابيه ممنوع العوايل فيها
واذا كانت الشقه عوايل وش الاثبات ؟؟؟؟؟؟؟ خصوصا ان اخوي من امي يعني عايلته مختلفه عني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ويقولي ايضا سمع ان الشقق صارت مرتبطه مع الشرطه او الهيئه عشان لاحد يسكنها للدعاره او للارهاب !! مدري الخبر هذا صحيح او الا؟؟؟؟؟؟؟؟؟:06:

وانا بصراحه انا الوحيده اللي ابي اساعد اهلي بوظيفتي وماراح تتعوض وانتو عارفين كيف مافي وظايف
وانا ماعندي قرايب بالشرقيه ولاأحب اسكن مع احد بصراحه ابي اكون مع اخوي اطمن لي وأأمن لي واهلي راح يجونا كل اسبوع ويمكن خالتي من جهة أمي تسكن معانا لانها راح تدرس بالشرقيه بعد

يو يو نسيت المشكله الثانيه الله يخزي الشيطان عشان لايصير شي بذمتي الا وهيالمشكله الثانيه
بما ان موضوعي يخص السكن عندي بنت خالتي ايضا طلعتلها وظيفه بس الفرق بيني وبينها ان اخوها اللي تبي تسكن معاه اخوها من الرضاعه مضطره تكون معاه لان ماعندها احد تسكن عنده وعلى الاقل بتكون بأمان معاه
طيب في هالحاله كيف الاثبات

وش الحل ياجماعة الخيررر كيف نسكن مع بعض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:06:على فكره الوظيفه اللي طلعتلي بالدمام

وربي شاهد علي اني راح ادعي للي تساعدني وربي يجعله بميزان حسناتكم
13
901

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-F A T E N-
-F A T E N-
اكيد فيه اوراق رسميه تساعد

اهم شي سوي لك بطاقة احوال

ثاني شي خلي بطاقة العايله معاك دايماً

ترى دايم توقفنا الهيئه وانا مع اخوي هو اسمر وانا بيضا

اهم شي خلي راعي العماره عنده خبر و عنده نسخ من الاوراق الرسميه انه اخوك من امك

والله يعطيك على قد نيتك يارب

اختي ماعرف شلون بس ابي اساعدك و طمعانه بدعوتك

والله اني ابي اتوظف ومو لاقيه ياليت تدعين لي ان الله يفرجها علي ..

بالتوفيق
نحله فوق نخله
نحله فوق نخله
-F A T E N-

الله يسعدك دنيا واخره يارب ويحقق امانيك

بس مافهمت كيف يثبت انه اخوي من امي؟؟؟؟؟؟؟؟

انا بتكون عندي بطاقة العايله وهو بتكون عنده بطاقته الشخصيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شلوووون؟؟؟؟
بـ نجد العذيه ــنت
طيب .. جواز السفر ما يكتب فيه اسم الام كنى اذكر انه يكتب اسم الام وانتى عندك بطاقه العايله وفيها اسم الام ..
المعيقليه
المعيقليه
دشيت طمعانه بالدعاء ربي يسر لك اللي فيه الخير
برق ومطر
برق ومطر
المحكمه اتوقع تطلع لكم اثباتات وخالتك كيف تسكن مع اخو بالرضاعه صعبه صراحه وبالتوفيق