ندى البحر
ندى البحر
مشكوره اختى اول الوسم على ردك وطمنتيينى على سوالى
حبيت اسالك لو ماعندك مانع انا مثلك سقطت ثمان مرات ولا عرفوا السبب وقالت لى الدكتوره سحر السناري يبقالك ملاحضه اذاحملتى هالمره الله يرزقنى وياك وكل محرومه ابغى اعرف وش سبب اسقاطك وهل لقوا له حل وهل تاخذين الحين علاج انا اخرمره كان توقف نموه فى الشهر الثانى وكل مره ومره وحده صار بويضه فاسده قال الدكتورتصيرهذىمره وحده للمراه وبعدين اناعندى مشكله انا وزوجى يعنى مايصير حمل الابعد سنتين اواكثر
سامحينى كثرت عليك بالاسئله بس لقيت وحده مثلى ردى على يااختى ولى عندها رد من اخواتى حياها الله ولهادعوه من القلب :24:
أم يامن
أم يامن
أنا بصراحة صارلي 5 سنوات فية والحمد للة تعاملهم ممتاز وترتاحين في التعامل معاهو حتى دكتورات النساء والولادة ممتازات وما زلت وان شاء اللة باستمر معاهم :21:
رواااسيـم
رواااسيـم
اهلا فيكم بنااااات000
بصراحة المستشفي ماعلية غبار من ناحية النظافة والخدمة 000 بس حظك انتي والدكتورة الا تدخلين عندها 00
انا لما احجز بالتلفون اطلب دكتورة معينة يعني مااروح بدون مااعرف000 والا اطلبها دائما د0 البخاري هذي ممتازة ومرة دخلت عند الدكتورة اللة ياخذها الامير معاملتها مثل الزفت اعوذ باللة 000 اللة لايوريكم يا بنات يوم رحت وانا باول التاسع قالت يلا ادخلي ولادة مافي وقت انا طاح قلبي واطلع من المستشفي وكلمت زوجي وطلعني 00 علي مسؤليتها 00وانتظر الولادة بعدها باسبوعين وصادف موعدي عندها بالصدفة بدون ماادري والمشكلة ماقالولي الا عند الرسبشن انة موعدي عندها ولما دخلت اللة لايوريكم طاحت فيني تعليقات وتضحك علي بكلام 00 المهم طلعت من عندها وهي معصبة وحولت للدكتورة ثانية الا هي 0د0 مها الراجحي هذي ممتازة00 ومرة دخلت عند الدكتور عاشور هذا ممتاز يفصلك الحالة الا لك انتي والجنين باسلوب مرة يطمنك000 بس طبعا ماتدخل عندها الا الحالات الصعبة00 والدطتورة موال باالوزير هذا ممتازة كانت تكشف علي دائما بعد الولادة حبابة مرة000
اهم شي انك لاتدخلين عند الدكتورة الامير00 هذا جزارة مو طبيبة000 اللة يجزرها خلتهم يولدوني غصب عني واللة لايوركم وش سوت فيني000
000 اللة يوفقك اختي وتلاقين الا تبين اهم شي احجزي موعد في التلفون واطلبي اي دكتورة مهما كان وقتها مو شرط علي حساب شهر البيبي00 احسن من تتورطين00
وبصراحة انا ناوية اطلع منه واروح عند مستشفي اسطون لان جارتي تمدحة مرررررررة تقول معاملة مافي منها000 ان اللة كتب لنا 000
معليش طولت عليكم000
تحيايت لكم جميعاااا000
:26: :26:
اول الوسم
اول الوسم
هلا أختي العزيزة ندى البحر..:26:

الحال أثراه من بعضه أنا وياكِ . الله يعوضنا خير أصبري وأنا أختكِ ترا الصبر مفتاح الفرج .

أنا ياغالية تعبوا فيني يبون يعرفون سبب ألأجهاض في الشهر الثاني يعني يوصل الجنين سبعة الى ثمان اسابيع ويتوقف النمو!!!!!!!!!

أخذوا مني عدة تحاليل أرسلت بعضها لأمريكا , وجاءت نتائجها وجود أنزيم لتخثر الدم ناقص عندي .

يؤدي لعدم ضخ الدم للرحم بكمية كافية وتسبب بنقص النمو للجنين .

ألأن بعدما عرف السبب وبطل العجب . قرروا أذا الله أراد وصار حمل أبتدي أخذ أبر { الهيبرين } .

ألى الأن لم يرد الله أن أحمل لي سنة وشهر من أخر أجهاض لي العام في شعبان 1423....

أدوام على أخذ الفوليك أسيد وحبوب الأسبرين حتى يكتب الله لي خير .

أذا أنتي تراجعين بأرامكو أذهبي للدكتور عاشور الله يجزاه خير هو الذي أهتم بحالتي كثيراً .

وعمل هذه التحاليل وبين السبب بعد هذه السنوات لي 14 سنة أول أربع سنوات سقطت خمس مرات بدون أي يعرف السبب .

وجبت بعدها ابنائي الاربعه بدون مشاكل حتى بعد بنتي الرابعة رجع هم التسقيط . سقطت بعدها ثلاث مرات متتالية.

الله يكتب لنا جميعاً الذرية الصالحة ويرزقنا بهم يارب .:26: :24: :26:
راجية رحمة ربي
اف يا بنات انا رحت لدكتورة الامير مع اختي هى تتعالج بارمكو وش طلعت تعالي وتكبر واستخفاف ولا مبالاة

الالترا ساوند ماتاخذ معها دقيقة وقومي البيبي اوكي طيب اشرحي وضع الطفل عمرة راسة وين وتكلمك على قولة البنات كنك تطرين منها

تعامل سيء للاسف