sabouha14
sabouha14
للرفع
Heart my lover
Heart my lover
انا قربت ولادتي وميته خوووووووووووووف من القصص اللي قاعدة اسمعها .. الله يسهل ولادتي وولادة كل حامل ..
بنت الشيريا
بنت الشيريا
أيه ونسيت أسألك عن حاجه
وشي هذي الحكه أللي جتك وانتي حامل؟
أنا أعاني من الحكه والله ذبحتنييييييييييييييييي
تتوقعين وش سببها
واللي عندها خبر يابنات يفيدنا
بنت الريــاض
بنت الريــاض
الحمد الله على سلامتك وحبييت اسئلك سؤال لمن قريت قصة ولادتك حسيت ماشاء الله عليك تحكين عن تجربتك بكل وضوووح وحسيت كاني انا الي والاده سؤالي كيف الفحص الداخلي من تجربتك زي ماقالو البنات انه ماتقدرين تتحمليينه
الحمد الله على سلامتك وحبييت اسئلك سؤال لمن قريت قصة ولادتك حسيت ماشاء الله عليك تحكين عن تجربتك...
عاد هذا الشي الوحيد اللي اختلف مع البنات فيه

الحمدلله ماحسيت بألم في الكشف الداخلي .. كانو الدكتورات يحطوا كمية كبيره من الجل على يدهم قبل الكشف وانا كنت احاول اكون مسترخيه وعادي ماحسيت بألم الحمدلله

بس اول مره لما كشفت علي في الطواريء تألمت شوووي لاني كنت خايفه وشاده نفسي
بنت الريــاض
بنت الريــاض
ألف مبروك ويتربا بعزكم ان شاء الله والله يهون علينا حملنا وولادتنا وخياطتنا ياحي ياقيوم >>>>> خايفه من التوسيع والخياطه والله العضيم أني جلست أبكي وأنا أقرا قصت ولادتك كله كوووووووووووم وشق العجان كوم ثاني يختي أنا سألت كذا وحده عن التوسيع ويقولون ماتحسين فيه لأن المنطقه متخدره من الطلوق ليش أنتي حسيتي بالألم ؟ ولما عطوك الحقنه الشرجيه قدرتي تروحين للحمام؟
ألف مبروك ويتربا بعزكم ان شاء الله والله يهون علينا حملنا وولادتنا وخياطتنا ياحي ياقيوم...
ياعمري الله يهون عليك يارب

حتى انا كانو صديقاتي يقولولي نفس الكلام , بس والله حسيت فيه وصرررخت , يمكن لاني كنت مركزه هههههههههه

الخياطه لاتخافي منها ماراح تحسين بها لانها بتحط لك بنج

ايه قدرت اروح الله يكرمك للحمام , لانهم اعطوني الحقنه وانا لسه بغرفتي الخاصه قبل ماينقلوني على غرفة الولاده وكان رحمي لسه 3 سم يعني الألم كان ممكن يخليك تتحركي , واصلا غصب تحسي انك بتروحي الحمام .

وعلى فكره يمكن انتي ماتحسي بألم التوسيع لان كل وحده تختلف عن الثانيه .