أم سلومي3
أم سلومي3
قولوا لي يابنات الله يوفقكم
وشو المشروع مشوار اقرا بصراحه
angelmoon
angelmoon
صباح الخيرات للجميع
الله يسعدك يامكاويه ويجبر بخاطرك

يابنات انا فعلا لاحظت النقل مابين المنتديات وبكثره وهذا دليل نجاح الحمله:27:
لكن للاسف اكتفوا بالنقل ومحد متابع زي حملتنا الاساسيه والكل معلق هناك بالمشروع ولاهم داريين بالسالفه وهنا مساؤى النقل على غير علم وموضوع ناقص والله انه حز بخاطري ناس متعلقه ومنتظره على ولا شي:(
بنات أنا مشاركاتي محدوده عشان كذا متابعه بصمت :32: بس حبيت اقولكم على طريقه للتوفير
يتم الاتفاق من العائله الواحده او الاهل والاقارب او الجيران او الاصحاب على الصنف الاساسي بالجمله كالرز والصابون والزيت أو المعجون ( مواد غذائيه _ أدوات مدرسيه _ أدوات تنظيف _ ...... إلخ ) ويتم التقسيم وبكذا وفرنا اتمنى وصلت الفكره
حمله مكاويه مره حلوه لكن للاسف نشاطها مو زي هنا لان هنا بنتعلم نوفر المال هناك راح نتعلم التوفير بكل شي :21:

على فكره ترا انا من سجلت بهالمنتدى وأنا مسنتره هنا واول مالفت أنتباهي القسم التجاري <<<< البنت تجاريه وطموحها عاليه :27: أن شاء الله دوم
ماطول عليكم انا شاء الله بس قلت شي يفيد

:26: انجــــــــــل مـــــــون :26:
جلكسي مالح
جلكسي مالح
يابنات تراني بااااقي في بيتي بالجنوب الحبيب أشفيكم سفرتوني قبل وقتي سفرتي قلت لكم الأربعاء القادم لأني مرتبطة بولدي أول أبتدائي المفروض أكون هالأسبوع بجدة بس لعيون الغالي نتأخر أسبوع
مكاوية مووووت
صباح الخيرات للجميع الله يسعدك يامكاويه ويجبر بخاطرك يابنات انا فعلا لاحظت النقل مابين المنتديات وبكثره وهذا دليل نجاح الحمله:27: لكن للاسف اكتفوا بالنقل ومحد متابع زي حملتنا الاساسيه والكل معلق هناك بالمشروع ولاهم داريين بالسالفه وهنا مساؤى النقل على غير علم وموضوع ناقص والله انه حز بخاطري ناس متعلقه ومنتظره على ولا شي:( بنات أنا مشاركاتي محدوده عشان كذا متابعه بصمت :32: بس حبيت اقولكم على طريقه للتوفير يتم الاتفاق من العائله الواحده او الاهل والاقارب او الجيران او الاصحاب على الصنف الاساسي بالجمله كالرز والصابون والزيت أو المعجون ( مواد غذائيه _ أدوات مدرسيه _ أدوات تنظيف _ ...... إلخ ) ويتم التقسيم وبكذا وفرنا اتمنى وصلت الفكره حمله مكاويه مره حلوه لكن للاسف نشاطها مو زي هنا لان هنا بنتعلم نوفر المال هناك راح نتعلم التوفير بكل شي :21: على فكره ترا انا من سجلت بهالمنتدى وأنا مسنتره هنا واول مالفت أنتباهي القسم التجاري &lt;&lt;&lt;&lt; البنت تجاريه وطموحها عاليه :27: أن شاء الله دوم ماطول عليكم انا شاء الله بس قلت شي يفيد :26: انجــــــــــل مـــــــون :26:
صباح الخيرات للجميع الله يسعدك يامكاويه ويجبر بخاطرك يابنات انا فعلا لاحظت النقل مابين...
حياكي حبيبتي ربي يسعدك

بالنسبة لحملتي والله حبيبتي كتبت مالدي وحبيت افيد البنات بس ايش اسوي

تمون الحملة علي وعيوني لها واي جديد عندي بالنسبة لحملتي ماراح اقصر

ودحين فترة اختبارات بناتي يعني الله يعين بس ومشكورة يالغالية :27:
مكاوية مووووت
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صباح النور شوكو هلا بك حبيبتي:27: