شيخة أحمد
شيخة أحمد
اخواتي بغيت مشورتكم ونصايحكم طبعا انا تابعت موضوعكم وهذي اول مشاركه لي معاكم وحابه اخذ برايكم يعني الحين الوحده لما تكون عندها فكره وهذي الفكره جديده لكن لما تجي للتطبيق تحس انها مربطه ماتقدر تسوي شي احس شي داخلي يقول لي لا لا لا ادري ما عندي عزيمة وفيني خوف وما عمري حسيت بطعم النجاح واحط لنفسي اعذار صحيح اعذاري واقعيه لكن اقدر ارتب اموري اذا حبيت بس كيف اتغلب على هالشي ؟؟؟؟
اخواتي بغيت مشورتكم ونصايحكم طبعا انا تابعت موضوعكم وهذي اول مشاركه لي معاكم وحابه اخذ...
نسرينه1
وإذا عزمت فتوكل على الله

الأفكار خيال
والخيال شيء والواقع شيء آخر

الأفكار لا تعني النجاح
إنما تقودك إلى النجاح إذا كان بعدها خطة مدروسة وحكيمة

مو كل فكرة تطرى عليك تقدرين تطبقينها
والفكرة اللي تحسين إنها في داخلك مثيرة
خليها متوجة .. واعطيها اهتمامك
بإستخارة الله وإستشارة ذوي العلم والخبرة
فما خاب من استخار ولا ندم من استشار

الربط هذا اللي تقولين عنه
هو العجز
وهذا يعني احساس بالنقص في القدرات

لا تستسلمين
غامري / وحتى لو أخطأتِ يكفيك شرف المحاولة

من أخطائنا نتعلم
ومن لم يُعلمهُ زمانه فلا معلم له

العزيمة لن تأتيك إلا بإرادة قوية
والإرادة يهزمها الخوف

الخوف من الفشل
الخوف من الناس
الخوف من النتائج
الخوف من الخسائر
هذه كلها مصائد شيطانية
ووساوس نفس أمارة بالسوء
لكن .. كل هذا يموت في داخلك
حين تحبين نفسك وتعملين من أجل بنائها
والأخذ بيدها نحو النجاح

النجاح له طعم السعادة والفرح
حتى لو لم يشاركك أحد فرحتك
فيكفيك فخراً أن يضاف اسمك إلى قائمة الناجحين
ويُشار إليك بالبنان أنكِ انسانة ناجحة

آه يا النجاح
آه يا النجاح
آه يا النجاح
آه يا النجاح
سندريللا 2000
سندريللا 2000
ان شاء الله حبيبتنا جالكسي مالح تكون ولدت بالسلامة ياليت اللي يعرف عنها يخبرنا
سندريللا 2000
سندريللا 2000
نسرينه1 وإذا عزمت فتوكل على الله الأفكار خيال والخيال شيء والواقع شيء آخر الأفكار لا تعني النجاح إنما تقودك إلى النجاح إذا كان بعدها خطة مدروسة وحكيمة مو كل فكرة تطرى عليك تقدرين تطبقينها والفكرة اللي تحسين إنها في داخلك مثيرة خليها متوجة .. واعطيها اهتمامك بإستخارة الله وإستشارة ذوي العلم والخبرة فما خاب من استخار ولا ندم من استشار الربط هذا اللي تقولين عنه هو العجز وهذا يعني احساس بالنقص في القدرات لا تستسلمين غامري / وحتى لو أخطأتِ يكفيك شرف المحاولة من أخطائنا نتعلم ومن لم يُعلمهُ زمانه فلا معلم له العزيمة لن تأتيك إلا بإرادة قوية والإرادة يهزمها الخوف الخوف من الفشل الخوف من الناس الخوف من النتائج الخوف من الخسائر هذه كلها مصائد شيطانية ووساوس نفس أمارة بالسوء لكن .. كل هذا يموت في داخلك حين تحبين نفسك وتعملين من أجل بنائها والأخذ بيدها نحو النجاح النجاح له طعم السعادة والفرح حتى لو لم يشاركك أحد فرحتك فيكفيك فخراً أن يضاف اسمك إلى قائمة الناجحين ويُشار إليك بالبنان أنكِ انسانة ناجحة آه يا النجاح آه يا النجاح آه يا النجاح آه يا النجاح
نسرينه1 وإذا عزمت فتوكل على الله الأفكار خيال والخيال شيء والواقع شيء آخر الأفكار لا...
واذا عزمت فتوكل على الله جربي حظك اختي وفكري زين وحاولي تتواصلين مع الناس المشجعين لك لا المحبطين وان شاء الله بتتوفقي

فكرة روعة وما عليها كلام عاد اختي تصدقين ان ودي ادرب بناتي على فنون الدفاع عن النفس .. واستشرت اخوي وايدني على الفكرة وقال نقدر نستقدم من برا مدربة وننسوي اعلان صغير للي داخل الحارة فقط

اخخخخخخخخخخ فكرة مجنونة بس والله تنفع ..

اهلا حياك الله وننتظر مشاركاتك ياعسل
ندالايااام
ندالايااام
ررررررررررفع
angelmoon
angelmoon
ماشاء الله تبارك الله