غرور الوررد
غرور الوررد
موضوع جدا رائع
جزاك الله كل خير
نيــــــــــراز
quote=أسيرة الترحال;53393184]هلا والله بنيراز نورتي الحملة بعد هالغيبة الطويلة ....الحمد لله عالسلامة .......قلت السبب وراى الغيبة انك صرتي من التاجرات الكبار ومنتي في حاجة التوفير ههههههههه بس طلعتي بنت اصل وماتنسين الصداقة القديمة
يمكن ماتعرفيني بس انا اعرفك زين ومتابعة ردودك من بداية الحملة والي استفدت منها كثير جزاك الله خير عليها
ولا تنسيني من دعائك في الحج (اسأل الله ان يكتبه لك هذا العام )
ندالايام كيفك ياعسل
وشلونك يامكاوية موووت وحشتيني
جنى26 كلامك صحيح ياقمر
سلامي لجميع بنات الحملة بدون استثناء quote]

المهلي ما يولي اسيرة الترحال

اما اسمك بصراحه ينطبق علي تسلفيني اياااه <<<< انتي في حملة التوفير والتنظيم مافيه سلف

اجل السبب طلعت من التجار الكبار ههههههههه لا والله البزنس هذاك تراه من اول مش جديد بس كان متوقف الين ارجع للديار ويوم رجعت حسيت كاني صرت عليميه والله

الا تعالي علميني مين انتي <<<< شفااااايه ما تصبر ولا تقدر تنام الين تعرف مين

والله تعالي علميني مين انتي تراني انشب للواحد ما افكه الين اعرفه ولو قابلت الشخص في مكان عام يعني فيس تو فيس الله وكيلك اجلس معاه الين علموني وين شفتوني وش كنت لابسه ومن كان بالجلسه هههههههه فيه احد مثلي يعاااني

ومحد ينسه يالغاليه اهله هذي الحمله انا اسمي البنات اللي فيها اهلي حتى زوجي لين جيت اسولف معاه بنات الحمله ومرات او ما اقول وحده من الاخوات يقول من بنات الحمله ... يعني انسي ان اتخلى عن نور عيوني بنات احلى حمله بس مثل ما قلت لك الحياه فوضى عندي محتاجه فتره الين تترتب حياتي وارجع على رواااق

ربي لا يحرمني طلتكم ومحبتكم يارب

quote=ترمو متر;53397207]هلا هلا
هلا
هلا
نبييييييييييييييييييييييراز وينك اشتقنالك
وش اخبارك وينكوين الغيبة الطويلةquote]

يا هلا ومليون غلا ترمو متر

اخباري تبين تعرفين اخبااااري

ملقيت غير هالصوره تعبر عن الاحساس اللي انا فيه

++++++

ام قوت

ربي يسعدك وهذا هو انا اسميه مثلث برمودا ان دخلتيه صرتي في عداد المفقودين لانك بتتهربين من الديانه ومن الحياه كلها

++++

ندا الايام

المهلي ما يولي ربي يسعدك

والنور بوجودكم حبيبتي +++++ شكل هالعلامه تجاريه وبقوه وانا مدري صارحه توني احس بقيمتها لو مو المتفائله نبهتني عليها والله ما جبت خبرها هههههههه خلاص حقوق الطبع محفوظه

لا تلوميني من هالاختفاء انتي عارفه الموضوع مش فوضى مكان وتنظفيه وترتبيه وخلاص انتهينا فوضى تفكير فوضى نفسيه

تصدقي كم لي من وصلت السعوديه لو اقولك انه الين الان جاراتي ما وصلتهم ولا كلمتهم والسبب الاحساس البايخ اللي ما ادري وش يبي فيني

انا متامله خير بعد شهر ذي الحجه اقول يارب على بداية السنه الجديده تكون بدايه خير علي الجميع

مدري انا كبرت بالسن ودخلت مرحله الهذيان مدري مدري يا أمة محمد

على قولتهم نفس شينه وجلد مروح هذي انا النفس خايسه والجلد صاير جلد ضب والله كريم

+++++

مكاااويه شكلي بقدم عشان عيالي يبنون فيه

انا خلاص شلت فكرة البيت من راسي ابي اشتري طياره ههههههههههه

خلاص قفلت الاخلاق معاااي ابي اجلس ادور واطمن على احوال الكره الارضيه مين فيكم تخاويني تروني جاده <<<< اقول مناااك بس ما معك قيمة ارض تقولين طياره طيري بس تكفين

+++

غرور الورد وهل للورد غرور

حرام عليكم اجمل شيء ينعش الاحساس والروح تلصقون فيه صفة الغرور حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ابي ارفع عليكم دعوى

بس شكرا على المرور

__<<<< ما قلت لكم النفسيه خااايسه ابي اتحرش باي احد
اماني حلوه
اماني حلوه
نيررراز لاتكوووني حامل بس؟؟ الحمل يخلي النفسيه مايحتاج على قولتك نفس شينه وجلد مرووح

الله يعينك بس ماتنلامين دام ماعندك شغاله الله يعينك من جد

بدت خيوط الامل تشرق في حياتي >>> يمديكم على التعبيررر

وقدرت اوفر 500 ريال >>>> ههههههههههههه اطلعي برا تكفين الحمله لها شهور وهذا اللي قدرتي عليه ياعيوب الشوووم
نــــــــــوال
اصبحنا واصبح الملك لله
أم قوت
أم قوت
مكاويه

لا تنسي تبشرينا اذا زوجك راح البنك العقاري

علشان تاني يوم ان شاءالله
نرسل رجالنا
هههههههههههه