ma7romah

ma7romah @ma7romah

عضوة جديدة

ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي
في قمه الشعور بالضيق والحيره واليأس قررت ان يشاركني من لايعرفني في مصيبتي ويسدي لي النصيحه بصراحه وموضوعيه وحياديه لانه لايصح ان اقول ماساقوله الآن لانسان اعرفه ويعرفني وسوف تعرفون السبب
كفا الله الجميع شر المصائب والمسلمين اجمعين يارب وفرج علينا وعليكم يارب
انا عمري 35 وام ل 3 ابناء الاول من زوجي الاول والاثنين من الثاني وقد مكثت 10 سنوات بعد زواجي الاول لاربي ابني الاول كي لاانحرم منه الى ان كبر وتزوجت مره اخرى وانا في امس الحاجه لهذا الزواج...
تحثت قبل الزواج معه وسألته عن عمره فقد قال انه في الاربعين وهو قريبا من عمر الستين ..ثم حرصت على انا اسئله اذا كان يعاني من اي امراض سكر وضغط فقال لا انه لابعاني من الامراض واكتشفت فيما بعد انه يعاني من السكر والضغط معا ولقد قال لي عن حاجته للزواج وكيف ان زوجته السابقه لم تعطه حقوقه وانه محتاج لزوجه وووو....
كله كان كذبا ...استعان ببعض المنشطات ببدايه الزواج الى ان حصل على الابناء ومن ثم هجرني....
انا اخاف الله وليس لي في الزنا والحرام وطلاقي الان اصبح صعبا جدا وهو لايبالي فهل من حق الرجل ان يتزوج بمن تصغره سنا وهي في امس الحاجه وهو عاجز جنسيا
افيدوني بالنصيحه الله يجزاكم خير ويفرجها عليا وعليكم يارب
:(
35
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مامانوني
مامانوني
الله يكون في عونك ويفرج همك يارب
مغتربه في بريطانيا
الله يفرج لك ويسعدك
أراء أن تصدقي في حل مشكلتك مع زوجك
يوجد الكثير من الوسائل وهذه ترجع لك
الرجل لايقصر الا أذا لقى تقصير من زوجته
فعليك بالاهتمام
وسترين الفرق
جربي ذلك لمدة اسبوع وسترين النتيجه
الا اذاكان عاجزا فعيه بالعلاج
تقبلي تحياتي
زوجة احن رجل
زوجة احن رجل
مع احترامي الرجل لايستغني نهائيا"عن هذا الشي وسعادته في الدنيا هذا الشي واذا ع قولتكم لا يهتمون فاعتقد ان لديه شي ثاني يفرغ رغباته فيها والله اعلم لان الرجل مايعيش بدون هذا الشي
كاميرةفيديو
كاميرةفيديو
المرة تقول لكم عمره ستين وفيه ضغط وسكر شلون مايستغني؟
الله يعينك اختي ويفرج لك ماعندي حل الا الدعاء
ايها العالم
ايها العالم
الله يسر امرك يارب