كممرخات بكاسات هواااا ء

تأخر الحمل

بنات من تعررررف ممرخات بكاسات الهوا ويكون السعر رخيص او على الاقل معقول الى تعرف ياليت تقولى لانى محتااااااااجه قبل ماتجى الدوره تكون من الدمام وا الخبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟بنات انا اعرف يمكن ثلاثه لكن غاليييييييييات جدا ؟؟بليز بنااااااااات تكون الاسعار معقوله يمكن طلبى شخصى شوى لكن ادرى فيه غيرى بستفيدوون من الرود على فكره ترى المستشفيات الخاصه ماقصرت فينا ؟؟؟؟؟؟
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيفاالفيصل
هيفاالفيصل
الله عييينك ويشفيك ياكريم ماحبيت ادخل ومارد
والله يرزقك من دوونهم ياكريم
القمر_1
القمر_1
اهلين حبيبتي
سامحيني انا من الرياض
لكن رديت عشان ارفع موضوعك
الله يوفقك و يسهل امورك
اختك القمر_1
بنت العرب وافتخر
في وحده بالجبيل لو تبين راسليني ع الخاص تمريخ بميه وتجيب علاج بميه بس ثلاث ايام ورى بعض ب كل يوم 100 ريال
تااالين
تااالين
طيب انا عندي كاسات الهواء اشتريتها من الصيدلية بس المشكلة اني مااعرف الاماكن الي اسوي فيها الكاسات الي تعرف تقولي الله بالضبط يجزاها خير
رونق الجمال
رونق الجمال
طيب انا عندي كاسات الهواء اشتريتها من الصيدلية بس المشكلة اني مااعرف الاماكن الي اسوي فيها الكاسات الي تعرف تقولي الله بالضبط يجزاها خير
طيب انا عندي كاسات الهواء اشتريتها من الصيدلية بس المشكلة اني مااعرف الاماكن الي اسوي فيها...
شوفي اثنين على الكتوف وحده تحت الرقبه واثنين مقابل بعض في اخر لوح الكتف وثلاث اخر الظهر اثنين على الجنبين ووحده في النصف وتخليهم مدة خمس دقائق وبعدين شيليهم وتبدى في البطن اثنين على المبايض ووحده اااااااخر البطن ووحده على السره خمس دقائق وشيليها