أهئ أهئ أنـــأ نحييفه مره وابي help

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا طولي 155 ووزني 42
أعتبر مرررة نحيفه بنسبه لطولي :angry2:
..المفروض يكون وزني 55 عشان اوصل للوزن لمثالي :(

وش اسوي ابي حل سريع بليييييييييز :(

وش الاكل الي يسمن وأذى فيه أشياء اخذها من العطار تسرع بالتسمين
أستخدمت حبوب الخميره الي لونها بني ومافادتني بشي :(

ياريت تسااعدوني

:26:
7
997

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ام لارين*
*ام لارين*
وزنك المثالي 48 تقريبا كلي بطاطس مقلي وكاس حليب طازج اخلطي معاه حبة موزة وملعقة عسل وان شاء الله توصلي اللي تبغيه
الـــحــلا
الـــحــلا
ماعليج غير بالحبوب البرياكتين وحلاوه الطحينه وهذا راسي اذا ماسمنتي وانا نفس معاناتج
بس صرااحه مافي شي احلى من الحبوب الصينيه والكل يقول مضره وربي ماشفت وحده استخدمته وجاها اضرار وانا منهم واختي شاربتهم قبل خمس اسنين وكاهي مرتاحه عندها اعيال ... الله يسمنج واسمن ويج
كل الحنيه
كل الحنيه
انصحك تسوين الاكله المشهوره في مصر سمعتها في قناة بدايه من اخصائية تغذيه تقول انها تسمن وصحيه ومفيده جدآ
واكثر شي يستخدمونها للنفاس عشان صحتها ترجع بعد الولاد وعلى ماأضن اسمها المغاد طريقتها تحمسين على النار ملعقة
دقيق مع ملعقه سمن وتضيفين لها حلبه مغليه بمويه مسبقآ وتحركينها لين تثقل زي البيشاميل ثم تضيفين لها مكسرات واذا بغيتي
سكر حسب الرغبه وتضمنيين ان شاء الله انك تسمنين اذا استخدتيها لمده شهر او اكثر على فكره انا دبا ادعيلي انحف من غير
شر
المصممة اضواء
والله يالغلا معاناتك نفس معاناتي تكفووووووووووووووووون عطونا اسباب بس يالغلا حبوب ميسقور جدا رووووووووووووعة ولاتنسي قبل ماتاخدي الحبة قبل نص ساعة قبل كل وجبه خدي مع الحبة مع ملعقة عسلللللللل اصلي ولانتنسي المكرونة والارز وعندي لك خلطة روووووووووووووووعة ان شاء الله اقلك عليها وتعجبك يارب..
المصممة اضواء
انا راح اقلك شوفي حبيبي..

الخلطة .......
حلاوة طحينية بالمكسرات واذا مافي بدون مكسرات عادي
وكاس ونصف مكسرات ((جوز+لوز+وكاجو))
وملعقة ونص خميرة ((حقت الاكل ))
كاسين حلبة مطحونة
وتؤكل ملعقتين مع كأس حليب او لبن والافضل اللبن لاكن اللي يريحك .. <<قبل النوم ......

الطريقة ...كالتالي ناخذ الطحينية نفتفتها في علبه تمام ونكون طاحنين الحلبة من قبل وتقومي تححطي الحلبة فوق الطيحينة تمام ونفس الشي نطحن المكسرات لحالها بعد ما تطحنيها تقومي تحطيها فوق الحلبة والطيحينة وتقلبيها وتحطيها بالتلاجة وقبل ماتنامي ملعقتين منها مع كاس لبن .<<النتيجة تبين باسبوعين وعلى حسب بس كدا ولا كدا تمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتن

ودي اكلات تمتن بعد زي الموز بالحليب والسكر بالخلاط مرااااااحلووووووو تلاته مرات باليوم وساندويتش بالجبنة او مرتديلا والمكرونة تجننننننننن وربي تمتن بجد وعندي لك اكله بالمكرونة حلوة وسهللللللة ولذيذة وكل من قلتله هوا عجبه وانجن عليها وربي لو تبيها اقلك اهيا عادي وكمان التونة والبطاطس والارز وكللل وعاد اهم شي الشوووووووووووكلاتة كتري منها وابعدي عن الغازات ..

وهدا حبيت اساعدك يالغلا ادعيلي تكفين اتزوج اللي يستاهلني واستاهله باقرب وقت يااااااااااااااارب واي مساعدة بالنحف انا حاضر <<مع اني نحييييييييييييييييييييييفة لاكن الله يعين بس