عمري فدوه لزوجي
طيب واللي مو متزوجه وش تعطينها ^^ شوفي بعطيك صينيه بتسيحين من المدح اللي بيجيك أنا كل ماسويتها انجنوا عليها ولاتنسين توافيني بالأخبار ^^ هاتي زهره أهم شي تكون طريه وفككيها صغار واقليها ونفس كمية الزهره بطاطس مربعات صغيره واقليها في الزيت وهاتي دجاجه أو دجاجتين حسب كميتك .. وشيلي الجلد وقطعيها صغار .. مربعات صغيره طبعا بعد ماتشلين العظم .. ممكن تستخدمين صدور بس الدجاج كامله ألذ بكثييييييييييير هاتي بطل مقطع وشوحيه مع زيت ثم حطي الدجاج واحمسيه لين يبيض ثم حطي حبة ماجي وحركي لين تذوب ثم بهارات البيت معلقه صغيره وشوي فلفل أسود وشوي كمون وبعد مايستوي الدجاج خلاص طفي النار عليه وحط يعليه فلفل بارد مقطع طولي طول الواحد من 2 إلى 3 سم وقلبي والنار مطفيه هاتي صينيه وحطي فيها الخضار المقليه ورشي شويه ملح عليهم ثم الدجاج ( كمية الدجاج تكون نفس كمية الزهره أو البطاطس ) وقلبيهم مع بعض وعلى الوجه حطي خليط من علبة قشطه بيضتين ثلاث ملاعق كبار جبن سايل يفضل كرافت >> الكميه ذي تكفي صينيه وحده حطي عليها قصدير في الفرن الحامي لمدة ربع ساعه ثم فكيها تتحمر وقدميها حاره مع رز أبيض ( الرز الأبيض حطيه لهم في حافظ والصينيه لو تسوينها في صينيه صين حتى تطول ماتبرد وغطيها بقدثير طبقتين وفوطه) ووالله يعينك على اللي بيطلبون منك الطريقه دعواااااتك .. =)
طيب واللي مو متزوجه وش تعطينها ^^ شوفي بعطيك صينيه بتسيحين من المدح اللي بيجيك أنا كل...
تسلمين ياقلبي والله يوفقك بواحد تسويله صياني امين يارب
عمري فدوه لزوجي
ياناس ابي طرق صياني للعشا حلوه
قمر علوولي
قمر علوولي
هلا حياتي عندي لك صينه مرررررررررررررره روعه واللرجال عادة يحبون الرز وراح تعجبهم
اولا اسلقي دجاجه وبعدين نتفيها واحمسيها وسوي عليها الكشنه فلفل وجزر مبشور لازم تكون الكشنه حلوه لانها هي الحشوه
سوي على جنب رز ابيض واستخدمي مرقه الدجاج بعدين حطي معه لون الزعفران وخ\ي صينيه وحطي في الطبقه الاولى رز والطبقه الثانيه حشوه الدجاج وبعدين رز وفي الاخييير سوي احمسي بصل وزبيبب وكاجو ولوز خليها خلطه الوجه نسيت اقولك بخر ي الرز بجمره وزيت علشان يعطي نكها وبالعلفيه ويارب تطلع طبختك احلى طبخه
كالنخلة شامخة
صينية رز بالقشطة والجبن

المقادير
دجاج مفروم مسبك بالطريقة المعتادة مع جزر وفلفل رومي
رز مسلوق بماء وملح وزيت ومكعب ماجي ( الرز أربع أكواب اللي تجي مع الرز )
علبة قشطة + علبة جبن مثلثات يعني 8 حبات

الطريقة
في صينية بايركس حطي نصف كمية الرز بعدين حطي الدجاج ثم باقي الرز
ثم اخلطي الجبن والقشطة بالخلاط وصبيها على الرز ودخليها الفرن من تحت 10 دقايق ثم من فوق لحد ماتتحمر
جداً لذيذة والكل يسأل عن طريقتها جربيها بكره على الغداء وشوفي