استعداداتي ليوم العيد ..أفكار وآراء

الأسرة والمجتمع

أنا كنت ابحث عن هذي المواضيع من قبل رمضان ..
وتوصلت إلى عدة أفكار وبدأت بتنفيذها ...
أولا عملت كروت دعوة لزوجي وولدي وبنتي والباقيين لسه صغار عملت كرت الدعوة بطريقة مختلفة
رسمت معنى اسم كل وحدة على كرت (لأنهم عارفين معاني اساميهم حتعجبهم)

اشتريت من الألعاب اللي تعرض في space toon لأن الأطفال ينبسطو لما يكون عندهم زي التلفزيون ..
هدية زوجي احترت فيها .. هو خبير في دهن العود يعرف أنواعه وما يشتري أي شي ..يعني المغامرة هنا صعبة ..
العطور ما يستعملها
الجوالات.. معجب بجواله
الساعات .. ما يحب أي شي ، وما يلبسها الا نادرا
قررت إني أجيب منشفة وأطرز عليها شي ( ما ينام إلا على منشفة تحت راسه وياخذها معاه حتى لو سافر)
اشتريت طقم للسرير سكري يحتوي على بيت لحاف حتى يكون تخزينه سهل
طقم الحمام الخاص بغرفتي ناويه أخليه بلون صارخ (فوشي يجنن) والأخوات في منتدى لك أعطوني أفكار حلوة .. الله يعطيهم العافية
باقي أشتري زينه وبالونات ..
واليوم انشالله ناوية أعمل ديكور لباب الشقة من برا من البالونات والشرائط ..
كيف لو سويت برنامج بسيط يحتوي على مسابقات وفي النهاية يكون تقديم الهدايا والكيك ؟؟
مادري .. ايش رايكم ..
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lo4lo4
lo4lo4
ماشاء الله عليك انا توي ماسويت شيء بس حلوه فكرة المسابقات اطيد بتعجبهم خصصوصاًالأولاد:21:
ريم الروم
ريم الروم
شكرا lo4lo4 .. أكيد المسابقات بتعجبهم ولكن الفن في كيفية اختيار نوعيتها .

نفسي في مسابقات تنفع من عمر سنتين الى 10 سنين .. عندكم اقتراحات ؟؟؟
lo4lo4
lo4lo4
اهلين اختي ريومه احنا يوم العيد نكون في استراحة عائلية وفي وحدة جزاها الله خير هي متبنيه فكرة المسابقات والهدايا والله مسكينه تتعب لأنهم ماشاء الله كثيرين وبالنسبة للمسابقات عادي اي سؤال يخطر ببالك يناسب عمر الطفل ومواهبه مثل ذكر بعض السور والاحاديث و الأداب والأناشيد الغاز وهكذا (وترديد بعض العبارات بشكل سريع تري الاطفال يحبونها مثل مايجي في قناة المجد) والعيد مبارك عليك وعلى اسرتك مقدماً:27:
ريم الروم
ريم الروم
جزاك الله خير اختي .. lo4lo4
ريم الروم
ريم الروم
آخر الإنجازات...
علقت اليوم الزينه في البيت .. وجهزت الحلاوة الخاصة بالضيوف والثالنية الخاصة بالبيت والأولاد (لازم نعيد على نفسنا)
وبجهز برنامج الحفلة الخاصة بالعيد وبسجل المسابقات والأسئله..

وفتحت النت ادور على المزيد من الألعاب الحركية والألغاز ..