فــــلك

فــــلك @flk_2

عضوة فعالة

اقووووووول يازين السعودة بس

العناية بالبشرة

السلاآأإمـ عليكمـ ورحمة الله

الكثييييييييييييير يبي دكتورة ممتازة لنفخ الخدود او المنطة الحساسة وتكون سعودية ولها خبرة وانا لقيتلكمـ الدكتورة اللي مابعدها دكتورة ماشاء الله تبارك الرحمن اخلاق لايعلى عليها وسيعة صدر وفوق هذا تشتغل في مستشفى الملك فهد يعني تروحيلها وانتي مغمضة بإذن الله تعالى ...طريقتها تسحب الدهون من الجسم وتحقنها في المكان اللي انتي حابة تعبية
تعقيم ممتاز للغرفة ويشرف عليك ثلاث ممرضات خلال النصف ساعة فقط وهي مدة السحب ( الشفط )والحقن ..
طبعاً هي متعاقدة مع مركز بنان بالتخصصي يعني اللي بيحجز يدق ع المركز ويحجز عند الدكتورة لولوه وبسسس
وربي انا حقنت عندها خدود مرتين والكل يسألني مين دكتورك ؟؟ماشاء الله تبارك الرحمن
واختي حقنت المنطقة الحساسة بعد النفاس الخامس لها ومنهبله خخخخخخخخخخ
فيه دكتور ثاني ممتازبنفس العيادة اسمة فواز فلسطيني بس عيبة يترك اثر بعد الحقن بعدين يازين شكلك مفصخة عند رجال :09:...بس لولوة لااااااااااااااااا وربي يشهد علي يدها خفيفة يكفي انها خبرة وتعمل في الحكومي ..
اخيراً اسعار الشفط والحقن 6000 ريال,,,

بنات تكفووووووووون وتسألون عنها يوم الدين اذا نويتم تحقنون عندها قولولها من طرف هناء عبدالله لشئ خاص في نفسي والله والله مو مصلحة وربي يشهد واذا بغيتم تعرفون السبب ماعندي مانع..
تحيآأإتيـ
21
116K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا المحبة
غلا المحبة
وعليكم السلام

اختى مستشفى الملك اللى فى جده وادا ايوة تقصدين العام ؟

وكم سعر حقن الخدود وتحت العيون
فــــلك
فــــلك
وعليكم السلام اختى مستشفى الملك اللى فى جده وادا ايوة تقصدين العام ؟ وكم سعر حقن الخدود وتحت العيون
وعليكم السلام اختى مستشفى الملك اللى فى جده وادا ايوة تقصدين العام ؟ وكم سعر حقن الخدود وتحت...
لا ياقلبي اقصد مركز بنان اللي بالرياض في شارع التخصصي وسعر الحقن الذاتي ( من الجسم ) 6000 ريال
غلآوي
غلآوي

بأي ديره ؟؟؟ وكم كلفك ؟؟

وشكل الخديدااات طبيعي ؟؟
وليش كررتي الحقن مرتين ؟؟؟؟ :42:

اعذريني على كثرة الاسئله ربي يوفقك

الله يعطيك خيره ويكفيك شره

استغفر الله العظيم واتوب اليه
شوق العسوله
شوق العسوله
رفع
أم مؤنس
أم مؤنس
انا اول واحده ارد عليك , ابغى اعرف ممكن انها تعمل نفخ في منطقه الصدر انا صدري مرررره صغير وابغى اكبره شويه على شان زوجي وكمان على شانه مترهل ويا ليث اعرف كم ؟ سعر حشوت الصدر !!!
اكيد انها راح تكون غالية !!!اذا كان الشفايف أو الخدود بـ6000ريال اجل الصدر بكم ؟؟؟
لو كان غالي راح يقولي سي السيد : صدرك يجنن ومرررره عاجبني وما يحتاجلك تنفيخ ولا شيء !!هههههههههه