اللي ساكنه فوق واهل زوجها تحت او تعرف احد كذا تدخل

الأسرة والمجتمع

بسالكم اللي ساكنين فوق واهل زوجهم تحت تزورونهم دايم تجدون مضايقات كم بالاسبوع او الشهر تزورونهم وبس وهل تاخذون راحتكم بالبيت يعني عااادي تدخلون اي غرفه تتمشون بالبيت ولا بس مكان واحد
56
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبي مع المسافر
الزيارات تقريبا كل نهايه اسبوع مع ان الفروض اكثر بس خليك رسميه انزلي واجلسي بمكان واحد بدون ماتتمشين عندهم وخليك ثقييله وانتي اذا صرتي رسميه ومحترمه راح يكونون رسمين معك ولايضايقونك بشي واستقلي بحياتك كان ماتحتك احد عشان تعيشين زوجك براحه
دندوشــــــــه
انا ساكنه فوق اهل زوجي انزل كل يوم لان شقتي مو كامل يعني بدون مطبخ وصراحه لو عندي مطبخ مانزلت لا ساعه باليوم
انزل من العصر لين 11 باليل

اكيد راح يصير في مضايقات اقل شي لو تدخلين وهم يسولفون واذا شافوك سكتوا هذي تذبح بس انا اسوي نفسي مانتبهت
علشان ماحرج نفسي
بس احسن شي اني ماطبخ لهم يعني اسوي نفسي زي ضيفه هذا اللي يستاهلونه اهل زوج
كتكوته واحب التوته
حبيبتي انا ساكنه مع اهل زوجي في نفس البيت لي جناح مكون من غرفتين وحمامين وصاله وبس والاكل واحد واول مااصحى من النوم
انزل عليهم واجلس معهم لييييين وقت النوم ومبسوطه مره ومااتمنى اطلع في بيت بروحي ترى اهم شي الاخلاق وترى النيا دواره ومصيرك تكبرين وتمنين عيالك حولك والله يوفقك لمافيه خير لك
~ام جوري~
~ام جوري~
رفع
ميزو الشيخه
ميزو الشيخه
انا ساكنه فوق شقه لحالي وانزل لهم كل ليله بعد ما اسوي العشاء الى زوجي وانظف مكاني الى الساعه 12 واجلس بالصاله بس الا اذا بغيت ماي او شاي اقوم اسوي لي
احيانا اذا المزاج شين ما انزل واعاملهم كانهم اهلي وحتى لو سمعت كلام غثني ولا شي احاول اني اطنش وابتسم ...