ثلج

ثلج @thlg_1

محررة برونزية

شفرة السينابون اللي ما قدرت افكها...من تفكها لي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم و رحمة الله
فاصل إعلاني و نبد الموضوع :42:

اخواتي الحين عااااد بدخل في الموضوع أنا بدا الأحباط يتسلل لي و السبه السيانبون ما غيره اللي ينباع في محل سينابون تكون ريحته ماليه المكان:icon33:....

و أنا من سنوات اجرب و اجرب و لا عارفه اوصل للهدف اللي ابغيه.....جربت طرق كثيره من المنتدى حتى من الكتب الاجنبيه ........بس كل محاولاتي بأت بالفشل......

.....او يطلع زوين بس بعد مو مثل سينابون.....و يصير متحجر في معظم الأحيان بعد ما يبرد لو اكفخ بها راس احد كان فلقته :11retcher و هذا اكثر شي يقهرني

الحين اللي أنا ابغيه إني ابي افك شفرة السينابون ... حشا ما صار سينابون و لا شفرة دافنشي......اشوف مواضيع في المنتدى و عنواين رنانه يقولون لك نفس المحلات و نفس سينابون و اطيب بس صدقوني النتيجه مو نفس المحل هذا اللي احسه أنا ....و إلى الان ما حصلت وصفه نفس السينيابون سواء من نوعية العجين او الطراوه او الطعم الاصلي ....او الفروستيج

اقعد افكر السر واين هل هو في العجينه...؟؟؟..الصوص....؟؟؟ الفروستيج.....؟؟
طريقه الخبز (( على فكره لاحظت يحطون ورق خبز في الصواني ما ادري مدى تأثير هالشي على السنومنات (( ندلعهم ))

يا ريت تعطوني اخواتي من خبراتكم و خلونا نفك شفرة السينابون

104
68K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت اسامه
بنت اسامه
هم لهم نكهه خاصه يحطونها مانقدر نعمل مثلها
والطرواه شوفي عجينتك كل ماكانت طريه كان بعد الطبخ لذيذه
وهشه
Moon Nights
Moon Nights
رفع
~ج ـنان الفردوس~
شوفي هالرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2139981

ودعواتك لنا بالفردوس الاعلى.....وبصراحه اول مره اعمل السينابون وزبطت والحمد لله وان شاء الله تزبط معاك
حلو غندور
حلو غندور
شوفي جربي عجينه العشر دقايق
او اي عجينه معك
سر اليونه والطزاجه يكمن فى قوام العجينه
خليه بين الوسط والينه
السر الريحه القويه لسنبون اعواد القرفه اشتري من العطار
اعواد القرفه الاندونيسيه مره ريحته حلو ومو حاره مثل قرفتنا
الفروستنق الابيض مو البيج حق السنبون
عباره عن السكر الناعم الى تشترينه مو الى انتي تطحنينه لان يتكلكع بعد ماتخلطينه مع كريمة الخفق والفنيلا
ام الصوص البيج عباره عن جبن كيري وحليب نستله وفنيلا وحاولى تكون نسبة الجبن اكثر من النستله عشان تكون خاثره
والجوز الى يستخدمونه السنبون اسمه جوز بقان مو عين الجمل المر
هذا الى اعتقد انه سر السنبون المضبوط بصراحه
الجيده
الجيده
الزبده هي سرهم هي اللي تخلي الريحه تهبل مع العجن

بعدين حمي الزبده وحطي القرفه وقلبيها وإدهني العجين بعد الفرد منه ورشي السكر البني

لكن هم تطلع لينه يالغلا الفرن حقهم غير عنا ..حاولي يكون فرنك ساخن قبل تخبزينهم