سودانيه حلوه

سودانيه حلوه @sodanyh_hloh

محررة برونزية

انتبهو ولالالا تشربون نيدو ادخلو وشوفو الاغذيه الممنوع بيعها في بريطانيا

الملتقى العام

|السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى من اخواني واخواتي انت يستفيدو من هذه المعلومه لو انها قديمه شوي

مشكلتنا احنا العرب انا ما نعترف بمنتجاتنا الغذلئيه كلها ونعتبر كل ما يصدر لنا من الخارج مفيد

المهم بشكل عام واحد من اخواني قام بنسخ تقرير كان مرسول لرعايا الامريكان والبريطانين في دول الخليج ومضمون التقرير ينص الاجانب بعدم الذهاب الى اي من مطاعم الاجانب في دول الخليج ومثال على ذالك
(هارديز, ماكدونلز, كنتاكي, بيتزا هت, ومبي ,باباي, برجر كنج....الخ) المشكله مش في الاكل وانا ما طرحت الموضوع عشان المقاطعه بس المشكله في نوع الخبز المستخدم واللحوم المستخدمه.

الخبز : يتم زراعه القمح في الولايات المتحد في حقول كانت سابقا حقول للتجارب النوويه وغيرها.
اللحوم: بنسبه للحوم يتم فرمها مع الفضلات ولتغطيه الروائح تضاف بعض البهارات
الدجاج: يتم انتاجه وراثيا ولا يصدر الا للدول العربيه والاسيويه.

الاضرار معروفه : امراض الكبد والسرطان وقرحه في المعده واحنا منتشر عندنا امراض الكبد بشكل عام وفي مصر اكثر من 60% مصابين بالسرطان ولو لاحضنا بنشوف ان مطاعم الماكدنلز متشره عندهم انتشار فضيع.

والله المستعان

فيه شي ثاني والي هوه حليب النيدو

ما فيه حد ما يعرف النيدو بس لو سافرنا خارج بتلاحضو ان النيدو ممنوع وخاصه شركه ناستليه لان هذي الشركه قامت في السابق ببيع حليب النيدو لاطفال امريكا الجنوبيه (الهنود الحمر) مما ادى الى موت الغالبيه لقله الرقابه الصحيه في هذي الشركه واحنا ما شالله تارسين السوق من النيدو والاخوه اللبنانين ما يقصرو يسو اعلانات عنهم والله حاله. خبرتني دكتوره اسنان كنديه تعمل في مستشفى الجيمي بمدينه العين في الامارات ان حليب النيدو لا يباع الا للعالم الثالث يعني باختصار للعالم المتخلف وهي مستغربه ليش يبيعو النيدو فدولنا العربيه بشكل واسع.

فيه شي ثالث وهوه عصير فيمتو

الفيمتو شراب مركز يمنع بيعه في بريطانيا منعا باتا المكان الوحيد الي يباع فيه الفيمتو في بريطانيا فقط في لندن وفي شارع العرب(اجول رود) يباع فقط للعرب ويمنع بيعه للاجانب

هذي نصيحتي الكم و****لله تستفيدو منها لو اني كثرت الكلام.
منقووول

81
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@بنت سدير@
@بنت سدير@
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ثانكس اختي
دمــــوع الــــورد
حسبي الله ونعم الوكيل
ام يارا ورولا
ام يارا ورولا
حسبنا الله ونعم الوكيل أستودعنا الله أنفسنا وعيالنا والله أختي أنا صرنا معاد نعرف الصحي من الملوث
جذابه وبنت ذيابه
حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل
مشكورة أختي
فــــــــــــــــن
نفسي أعرف ليه المشاكل دائما في الأشباء المتداول استخدامها بكثره يعني مشهوره