ام سعدي الكشخه
الله يهديه ويصلح ما بينكم واصبري انا الله مع الصبرين وادعيله بالهدايه والله في ناس ازواجهم نفسك وما شاء الله عليهم الحين تطوعوا والله هداهم
الله يهديه ويصلح ما بينكم واصبري انا الله مع الصبرين وادعيله بالهدايه والله في ناس ازواجهم نفسك...
ربي يجزاك الفردوس العلى ويجعلني وياك من عباده الصابرين والقانتين ممن شملتهم الاايه وبشر الصابرين...
ربي يسمع منك واشوفه داعيه يحب ربي ويخاف منه الله يصلحه ويصلح ازواج بنات الحلال
ام سعدي الكشخه
الله يكون في عونك كذا الرجال فيهم ميزة التطنيش
الله يكون في عونك كذا الرجال فيهم ميزة التطنيش
ربي يسعدك ويجزاك الفردوس العلى وجزاك ربي خيرانا اطنش وهو يطنش وتصير حياتنا كلها طناش اعرفه مايصدق اصد عنه يبي يلتهي:icon33:
ام سعدي الكشخه
اختي جربي الدعـــــــــــاء اخر الليل والله له فايده خصوصا انهم يجتمعون في اغاني وعود ولا يذكرون الله.. كثررري من الدعاء .. والاستغفار ولا تطلعي من بيتك .. ماحس انه حل امكن يعجبه الوضع ويقول اخذ راحتي مع الشباب و العود بس خلي اخوكي يكلمــــه امكن يقتنع .. وحددي يوم واحد ليله الخميس بس يجتمعون وشوي شوي أ ن شاء الله يبعد عنهم بس تذكـــــــري مادامه يجيبلك هدياء ويراسلك بكلام حلوو ياقلبي و......و...... فهو يحبك وهذا اهم شي الله يهديه ويخليه لكي ولبنتك يارب
اختي جربي الدعـــــــــــاء اخر الليل والله له فايده خصوصا انهم يجتمعون في اغاني وعود ولا يذكرون...
ربي يسعدك يالينا ويجعلك اسعد مخلوقه ولا يحرمك ما اتتمني ابد جزاك الفردوس الاعلى :27:
لينا الحزينه
لينا الحزينه
الله يهديك بس ليه تطلعين من بيتك ؟؟ وشهو له تكلمين اخوك بطلي تنكدين ع نفسك ماصار شي يستاهل ولو انك تسوين مثل بنات الحرام اللي مايخافون الله وتتدلعي عليه وتحتوينه وتقولي سمعني آخر قصايدك وتصفقين باعجاب وتشجعينه كان اخدتيه في حضنك من زمان انازوجي ذبحني بالكورة وكان دايم مع اصحابه في النادي والملاعب لين كرهت حياتي بعدين طنشت وصرت اسأله عن آخر الاخبار واسمعه واهتم فيه والله ماصار يخرج كثير وصار يتصل علي حتى من العمل يسولف لي عن ناديه وانا مبسوووطة الله يوفقك يارب وسامحيبني ع الاطالة
الله يهديك بس ليه تطلعين من بيتك ؟؟ وشهو له تكلمين اخوك بطلي تنكدين ع نفسك ماصار شي يستاهل ولو...
الله يهديك بس ليه تطلعين من بيتك ؟؟ وشهو له تكلمين اخوك بطلي تنكدين ع نفسك
ماصار شي يستاهل ولو انك تسوين مثل بنات الحرام اللي مايخافون الله وتتدلعي عليه وتحتوينه وتقولي سمعني آخر قصايدك وتصفقين باعجاب وتشجعينه كان اخدتيه في حضنك من زمان
انازوجي ذبحني بالكورة وكان دايم مع اصحابه في النادي والملاعب لين كرهت حياتي بعدين طنشت وصرت اسأله عن آخر الاخبار واسمعه واهتم فيه والله ماصار يخرج كثير وصار يتصل علي حتى من العمل يسولف لي عن ناديه وانا مبسوووطة
الله يوفقك يارب وسامحيبني ع الاط

اختي مايصير انه تسكه ولاتصفق وتشجع بعــــــــــد؟؟
والله حرااااام هذا منكرر
امكن الله سبحانه وتعالى يختبر صبرهاا
وهدايه زوجهاعلى يدهاا..
عارفه انك تحاااولي تساعديها بس انتي تجربتك مع زوجك غير .هو ما يسهر للفجر على اغاني وعود.وطررررب
الله يهديناويصلح ازواجنا ياقادر ياكريم