ابشركن ولدت##وسؤال لحوامل المدينه تكفون ادخلن

الحمل والإنجاب

مساء الخيرات
شلونكم كروشات ابشركم نزلت البقشه ياربي لك الحمد يوم 26رمضان بعمليه وجبت احلى يزودي (يزيد) وعقبال كل الكروشات

اخواتي ابي اسالكن وش افضل في منع الحمل اللولب اوالابر لاني محتاره بينهم وباي مستشفى بالمدينه القى الابر لاني سالت دكتور هشام بالوطني قال بانها ممنوعه واحتمال تلقينها بالزهراء تكفون اللي تعرف تقولي ؟واللولب مين احسن دكتوره تركبه
الله يسعد.اللي تجاوبني وينولها مرادها
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رومنسيه وكلي حنيه
احسن دكتوره فالولب عطيات فالعقالي
دعواتك بتسهيل ولادتي
شيخة الحرووب
شيخة الحرووب
احشن دكتورة لولب عطيات بالعقالي بقربان ممتازة
اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
كبيرة بذاتي
كبيرة بذاتي
مجمع الفجر الطبي تلاقي في الإبر عند الدكتورة هدا سعد اما الولب فصديقتي ركبته عند صفا في الدار تقول ممتازة أنا عن نفسي استخدمت لصفات منع الحمل
جمول خالد
جمول خالد
الله يجزاكن كل خير والله يجعل كل حرف كتبتوه في ميزان حسناتكم
وبالنسبه لولادتي ولدت في مستشفى الولاده الله لايعيدها من مستشفى بهذلوني وربي يابنات فتح الرحم عندي 10سانتي وراس الجنين مانزل في الحوض وعمليتي القديمه توجعني وهم الايولدوني طبيعي غصب
وفي الاخير جاء دكتور مصري الله يجزاه خير وكشف علي وقال الرحم مررره ضعيف راح ينفجر باي دقيقه بسرعه عمليه دخلوني كشك الولاده عندقابله سعوديه ودكتوره مدري وش جنسيتها شالوالقسطره حقت البول وقالت راح تولدين طبيعي وانا اصارخ عليهم واقول عمليتي توجعني والدكتور قال عمليه قالت يالله ادفعي طبيعي ان شاءالله
لعبوفيني ربع ساعه وجاء الدكتور المصري هاوشهم قال انا قلت دخلوها العمليات حرام الادميه بخطر وخاصم القابله السعوديه عشان شالت القسطره وقال ركبي غيرها. وسوالي عمليه وجرح ولدي في جفنه بالمشرط والحمدلله ربي سترعلى عينه مافقعوها وسوله خياطه لجفنه وسوله مزرعه للدم وطلع عنده جرثومه بالدم بسبب الجرح وجلس بالحضانه اسبوع يعالجونه بمضاد حيوي والحمدلله تعافا منها
لكن تووووبه اولدعندهم وعلى فكره بعدالعمليه جاني الدكتور وقال اللي منع راس الجنين انه ينزل للحوض الحبل السري ملتف على رقبته ثلاث لفات وكان شاده على فوق تخيلوا كان راح يختنق حسبي الله عليهم والله يسامح الدكتور على جرحه لولدي بس كان خايف ان الرحم ينفجر والحمدلله على كل حال