اللي تبي وجه مثل القمر شي مضمون والله ولله

سوق عالم حواء التجاري

بنات اللي تبي كريم يبيض ومضمون 100%100 وهالكريم يبيض ويزيل الكلف والحبوب والسواد حتى لحبوب السودا صارلي اسبوعين من استخدمته ووالله العظيم النتايج حلوة ماتتصورون كلن لاحظها وبشرتي صارت احسن من اول
يالغاليات انا تعبت من كثر مارحت لوباجي عندنا والله ماستفدت وشفت وحده من صديقاتي وجهه تقولين مرايه من حلاته مع انها كانت بشرتها ولا شي وتقول انها استخدمته لمده شهر ونص المهم خذت رقم لبنيه اللي تسوي هالكريم وشريت منها لكريم ووديته لمركز الحوطي لفحص الادويه ومركز مستشفى الملك..... لفحص السموم عشان اتاكد خلوة من اي مواد تضر بشرتي وجاتني النتيجه انه كريم ممتاز جدا وحامي من اشعة الشمس بعد واحلى شي انه مافي كرتزون وبالعكس قالي الدكتور انه كريم يساعد على منع التجاعيد لاحتواه على مادة الجنستين الصينيه وقسم بالله انه كريم ممتاز جدا وانا من طبيعتي احب الناس يستفيدون مثل ماستفدت ووالله ان هالبنت ماعرفها بس قلت ان نفع لكريم لانشر رقمها عشان كلن يستفيد وانا صارلي اسبوعين من استخدمته والحمدلله حتى مخليته اساس لمكياجي بعد واذا بغيتو رقمها دليتكم عليه وعلى فكره هي توصل للامارات والبحرين
الكريم سعره 200 ريال والبرطمان بـ1000ريال انا خذت برطمان وايه البنت سعوديه بحرينيه يعني ساعات تلاقينها بالبحرين وساعات بسعوديه وانا دقيت على رقمها وردت علي بس كنت وقتها بالمارات وقالت لي انها موجوده هناك توصل طلبيه وقابلتها بدبي بسوق المنال اللي مقابل سوق نايف وعطيتها لفلوس وخذته منها وتراها طيوبه غثيتها من كثر ماسالتها وكانت وسيعت بال معاي ولا قصرت وشرحتلي كلشي عنه والله ماقصرت معاي وانا ادعيلها من جد وترا اختي كانت سابقتني استخدمت لكريم قبلي والله يالغاليات اختي صارلها شهر من استخدمته لو تشوفينها ماتقولين هذي البنت اللي قبل شهر وعلى فكره لكريم استخدمته اختي بين لفخوذ على المنطقه الحساسه وكانت شوي داكنه وعلى ركبها والله صارت افتح كثيير حتى زوجها مستغرب
وصديقتي كانت تعاني سواد بالرقبه والحين مشالله تقولون قطعه وحده مع اني لما شفتها قبلها قلتلت لها اشفيك كنه فيك بهق قاتلت هين شوفيني بعد 3 اسابيع وفعلا لما شفتها ماشالله الله يتتمم عليها تهبل صارت وجهه كله نور :icon28:
واللي تبي ادلها عليه ترسلي بالخاص
116
12K

هذا الموضوع مغلق.

بنوته_توته
بنوته_توته
طرشيلي عالخاص اختي يمكن يفيدني ...
ازهار الريف
ازهار الريف
1000 مو غالي يالغاليه
ولو اخذته كم يجلس معي
Soly2